المحتوى الرئيسى

تعاون بين bokra و”دهب مصر” لإطلاق منصة “بكرة دهب” - ICT News

05/13 23:56

أعلنت “bokra” المصرية المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية وإدارة الأموال عن شراكتها الجديدة مع “دهب مصر” المصرية المتخصصة في مجال استثمارات المعادن الثمينة.

يمثل هذا التعاون انطلاق منصة “بكرة دهب” التي تستهدف المستثمرين من الافراد والشركات في مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الاستثمار و الادخار في مختلف المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والبلاتين وغيرها.

تهدف منصة “بكرة دهب” إلى خلق منتجات استثمارية مبتكرة في الشرق الأوسط حيث ستوفر للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة فرصًا متميزة لتنويع محافظ الاستثمارات وفي الوقت نفسه توفير عملية آمنة وفعالة للاستثمار في المعادن الثمينة.

تعليقًا على الشراكة أكد أيمن الصاوي المؤسس والرئيس التنفيذي ل bokra “نحن فخورون بالشراكة الاستراتيجية مع “دهب مصر” لإطلاق منصة بكرة دهب حيث تعكس هذه الشراكة التزامنا بتنويع المنتجات الاستثمارية فى إدارة الأموال وتمكيننا من توسيع نطاق عملنا وتوفير فرصة مجزية للاستثمار والادخار في المعادن الثمينة.

ومن خلال منصة “بكرة ” نعتزم تقديم منصات إضافية في المستقبل القريب مع الالتزام بتقديم خدمة فعالة و آمنة لإدارة المحافظ”.

وتعد “دهب مصر” لاعب رئيسي في سوق المعادن الثمينة حيث تجلب خبرتها في الصناعة إلى الشراكة الاستراتيجية.

ويتماشى هذا التعاون مع رؤيتها في تمكين المستثمرين بفرص استثمارية مبتكرة ومتاحة.

وعلى الجانب الآخر قال فادى كامل و عمرو فؤاد المؤسسين ل دهب مصر “نحن متحمسون للشراكة مع bokra حيث تجمع هذه الشراكة الاستراتيجية بين خبراتنا في سوق المعادن الثمينة والتكنولوجيا المتقدمة التي تقدمها bokra لتمكين المستثمرين عبر المنطقة وفتح آفاق جديدة للاستثمار والادخار ونهدف معًا إلى خلق تجربة استثمارية سلسلة للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة”.

وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية مع خطة bokra للتوسع إلى أسواق الإمارات والمملكة العربية السعودية في وقت لاحق من هذا العام وتهدف منصة “بكرة دهب” إلى جذب المستثمرين وتعزيز مكانتها في صناعة إدارة الاموال.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل