المحتوى الرئيسى

«زجاجة مياه وكاتر».. مفاجأة مدوية في تفاصيل واقعة تحرش سائق أوبر بفتاة التجمع | المصري اليوم

05/13 20:12

كشفت التحريات مباحث القاهرة، تفاصيل مثيرة حول واقعة تحرش سائق أوبر بفتاة ومحاولته التعدي عليها في منطقة التجمع بالقاهرة، أثناء توصيلها في الرحلة متوجها إلى منطقة الشيخ زايد، بعد ضبط سائق أوبر المتهم.

القبض على «سائق أوبر» المتهم بالتحرش بفتاة في التجمع الخامس

بعد «فتاة الشروق».. فتاة توثق تعرضها للتحرش من سائق أوبر (تفاصيل)

«استدرجوه لقضاء ليلة حمراء».. تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل عامل في دار السلام

وأضافت التحريات، عقب فحص المنشور تم التواصل مع الفتاة صاحبة المنشور، تبين بان شقيقتها صاحبة الـ 40 عامًا، مدرسة لغة إنجليزية، تعرضت للتحرش اثناء طلبها تطبيق أوبر، لتوصيلها إلى منطقة الشيخ زايد، وعندما حضر السائق بسيارته هيونداي، بدأ القصة بنظرات مليئة بالرعب، حتى ركبت السيارة واتجهت لطريق الشيخ زايد حتى توقف بسيارته بجوار استاد الدفاع الجوي، فجأة، وعندما سالته «وقف هنا ليه»، رد عليا :«وقال انه هجيب زجاجة مياة من شنطة العربية»، بعد لحظات تفاجأ بالسائق يفتح باب الخلفي للسيارة وهو يحمل سلاح أبيض في إيده «كاتر» ويحاول أن يعتدي عليها، لكنها قاومته، وتابعت: "لقيته بيضربي بسلاح أبيض «كاتر»في إيدي".

أشارت التحريات بأن الفتاة تعرضت لاصابة بجرح قطعي في إصبعها تم علاجها في مستشفي الدفاع الجوي، على الفور تم فحص البلاغ وتم القبض على المتهم تبين أنه يدعي «حسن» صاحب الـ 26 عاماً يقيم في منطقة المقطم تم تحرير محضر بالواقعة ويتم عرضه على الينابة العامة لتتولي التحقيقات.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة اليوم الإثنين، بالتنسيق مع ظباط قسم شرطة المقطم، من ضبط سائق سيارة تابع لشركة «أوبر»، لقيامه بالتحرش ومحاولة التعدي عليها على فتاة في منطقة التجمع الخامس أثناء توصيلها.

وفحصت أجهزة الأمن بالقاهرة، منشور لإحدى الفتيات عبر منصات التواصل الاجتماعي «انستجرام»، بأن شقيقتها تعرضت للتحرش والتعدي بسلاح أبيض عقب فحص البلاغ، تمكنت رجال المباحث من القبض على السائق أوبر المتهم بالتحرش بفتاة ومحاولة التعدي عليها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل