المحتوى الرئيسى

بوستيكوجلو: لن أفرش السجادة الحمراء أمام مانشستر سيتي.. وبؤس الآخرين لا يهمني

05/13 17:26

ظهر أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، في مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن مباراة الغد الحيوية ضد مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، على ملعب "توتنهام هوتسبير".

ويحتاج مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز في مباراة الغد من أجل مواصلة المنافسة على لقب البطولة، مع آرسنال، حتى الجولة الأخيرة.

في حين أن فوز توتنهام قد يؤثر بشدة على حظوظ مانشستر سيتي في التتويج، مما يمنح اللقب بسهولة لجارهم اللندني آرسنال، وهو ما يمثل أزمة لبعض جماهير الديوك.

وقال أنجي بوستيكوجلو في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "أتفهم التنافس، لقد كنت جزءًا من واحدة من أكبر المنافسات في العالم في العامين الماضيين مع سيلتيك ورينجر".

وأضاف: "أتفهم التنافس لكنني لم ولن أفهم أبدًا ما إذا كان شخص ما يريد أن يخسر فريقه، هذا ليس ما تدور حوله الرياضة، ليس هذا ما أحبه في اللعبة".

وواصل: "ما أحبه أكثر من أي شيء آخر في اللعبة هو القدرة التنافسية، وتحدي نفسك للتغلب على شخص ما والخروج بنتيجة إيجابية، وأي شيء خارج ذلك فلا علاقة له بالرياضة".

وأردف: "إذا أراد الآخرون التعامل مع الأمر بهذه الطريقة، حيث يستمتعون ببؤس الآخرين، فهذه ليست الطريقة التي عشت بها حياتي ولا طريقة إدراك دوري".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يكشف موقف جريليش وأكي من مباراة توتنهام ويؤكد: الفوز وحده يقربنا من اللقب

وأوضح: "دوري هو تحقيق النجاح لهذا النادي، وأنا أعلم أن 100٪ من جمهور توتنهام يريدون لنا أن نفوز، وأن نكون ناجحين ونفوز بالألقاب، دون أدنى شك، فوزنا ليلة الغد سيساعدنا على جلب الفرحة إلى 100% من جماهيرنا".

واستمر: "هناك فكرة بسيطة جدًا لهذا الأمر، هناك مباراة ليلة الغد، ماذا تعتقد أنه سيحدث؟ ماذا تعتقد أننا سنفعل كفريق؟ أو أي فريق على هذا الكوكب، ألسنا سنحاول الفوز فحسب؟ إنها فرضية بسيطة وأساسية".

وتابع: "الآن كيف يشعر الناس بهذا، أنا لست منزعجًا حقًا، أنا لا أهتم حقًا، أكره أن أعتقد أن أي شخص يرى أننا سنلعب غدًا بأي شكل آخر غير محاولة اختبار أنفسنا أمام فريق كبير وربما الفوز بمباراة ذات أهمية كبيرة".

وتسائل: "كيف سنصبح فريقًا يفوز بالألقاب إذا كنا نخجل من ذلك في المباريات الكبيرة؟ لماذا نخجل من التحدي الموجود؟ انظر، أتفهم أننا قد نجد 50 % صيحات استهجان غدًا، ومثلهم هتافات، لكنني أعتقد أن هذا غير مرجح إلى حد كبير".

وأكد: "مانشستر سيتي لم يحسم اللقب بعد، وهذه نقطة مهمة، إذا فعلوا ذلك، ستصبح مشكلة لأن الجميع يفرش لهم السجادة الحمراء، لن أفعل ذلك، لا أعتقد أن المدربين الآخرين سيفعلون ذلك".

واختتم: "أنا بالتأكيد لن أجلس وأشاهدهم يفوزون مرة أخرى، هذا لا يسير بشكل مريح معي، الأمر في أيدي كل نادِ لمحاولة كسر هذه الهيمنة ومحاولة إنشاء فرق تتحدى سيطرتهم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل