المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة قناة السويس يُتابع استعدادات كلية الآداب لامتحانات آخر العام | المصري اليوم

05/13 16:51

تابع الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، رفع درجة الاستعداد داخل كلية الآداب والعلوم الإنسانية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي، والتي يؤديها 7800 طالب وطالبة بمرحلة الليسانس و300 بمرحلة الدراسات العليا، موجهًا بسرعة إعلان جداول الامتحانات قبل موعدها بفترة كافية.

جامعة قناة السويس تشارك في الموسم الرابع من حملة «أسرة مستقرة تساوي مجتمع آمن»

رئيس جامعة قناة السويس يُعلن فوز الدكتورة داليا صبري بجائزة الأبحاث العلمية لخدمة المجتمع لغير أعضاء هيئة التدريس

أستاذ لغة بجامعة قناة السويس: القرآن منهج للحياة في كل زمان ومكان

وأكد مندور على ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المُعاونة بالجامعة؛ لضمان تحقيق الانضباط ونجاح سير أعمال الامتحانات.

جاء ذلك أثناء ترأس الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس لمجلس كلية الآداب والعلوم الإنسانية، اليوم الإثنين بمشاركة الدكتور محمد عبدالنعيم نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور عادل السعدني عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية وأعضاء مجلس الكلية.

وأكد الدكتور ناصر مندور، أن جميع كليات الجامعة تلتزم بالإطار الزمني لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، كما أقرها المجلس الأعلى للجامعات، والتي بدأت يوم السبت 11 مايو بالامتحانات العملية والشفوية، ثم امتحانات متطلبات الجامعة والتخلفات التي ستبدأ 18 مايو، يليها الامتحانات النظرية في 25 مايو؛ على أن تنتهي جميع أعمال الامتحانات بجميع الكليات في 27 يونيو المقبل.

كما أعلن رئيس الجامعة، أنه سيتم الكشف عن أرقام جلوس الطلاب وأماكن لجان الامتحانات، مُؤكدا على المجلس الالتزام بمواصفات الأوراق الامتحانية، وعدم الخروج عن المناهج التي تم دراستها، مشددًا على ضرورة التوسع في الاختبارات الإلكترونية بنظام البابل شيت، وكذلك ضرورة عدم الخروج عن المنهج الدراسي.

وأفاد الدكتور مندور قائلًا بالنسبة لامتحانات متطلبات الجامعة ستبدأ بامتحان متطلب الحاسب الآلي السبت 18 مايو، يليها الأحد 19 مايو امتحان مقرر علم الجودة، ثم الإثنين 20 مايو امتحان مقرر قضايا مجتمعية، فيما يعقد امتحان اللغة الإنجليزية الثلاثاء الموافق 21 مايو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل