المحتوى الرئيسى

6 لاعبين يواجهون «المجهول» في ريال مدريد

05/13 16:24

لا يزال مستقبل العديد من اللاعبين في صفوف ريال مدريد غير مؤكد في ظل نهاية عقودهم هذا الصيف.

ويتعلق الأمر بأربعة من النجوم القدامى؛ لوكا مودريتش، توني كروس، ناتشو ولوكاس فاسكيز، الذين لديهم عقود تنتهي في 30 يونيو/حزيران المقبل.

وتنتهي أيضًا إعارة خوسيلو من إسبانيول وحارس المرمى كيبا أريزابالاغا من تشيلسي الشهر المقبل.

وبدأ الحديث حول مستقبل السداسي بعد تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ.

وتسلط "العين الرياضية" في السطور التالية الضوء على مصير اللاعبين، نقلا عن شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية.

سبق أن قال النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش إن أولويته هي البقاء في البرنابيو، لكن هذا الموسم، تبدو الصورة أقل وضوحا بكثير.

وأعرب كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن سعادته مع لوكا مودريتش، ولكن الكرواتي يريد أن يكون دوره أكبر، ليبقى مستقبله غير واضح.

ويشعر مودريتش أن لديه المزيد ليقدمه على أعلى مستوى، وفي بعض الأحيان يشعر بخيبة أمل بسبب دوره المحدود بعد تراجع مشاركاته مع الفريق هذا الموسم.

أراد لاعب خط الوسط الألماني توني كروس تأجيل قراره إلى وقت لاحق من الموسم ليرى كيف يشعر جسديا، وفي هذا الجانب استمتع بموسم رائع باعتباره سادس أكثر لاعب استخداما في ريال مدريد.

وتقول المصادر إن توني كروس اتخذ قراره بشأن مستقبله مع ريال مدريد وسيعلن عنه قريباً، وفي الوقت نفسه لم ترغب مصادر بالنادي في التعليق على مستقبله، رغم توقع بقائه في الفترة الماضية.

رغم ذلك افتتح كروس فرعاً لأكاديميته في مدريد الموسم المقبل، وهو ما تم تفسيره على أنه إشارة إلى بقائه في النادي.

توني كروس ولوكا مودريتش

من المتوقع أن يرحل ناتشو عن ريال مدريد بعد نهاية الموسم، وإذا لم يتغير شيء فستكون الأسابيع المقبلة هي الأخيرة كلاعب مع الميرينغي.

ناتشو أخير مجلس الإدارة وكارلو أنشيلوتي بنيته بعدم تجديد عقده في مارس/آذار الماضي.

وقال ناتشو: "أفكر في عيش تجربة جديدة وأفضل بأن تكون خارج أوروبا"، خاصة أنه لا يريد اللعب ضد ريال مدريد.

يميل لوكاس فاسكيز، ظهير أيمن الفريق، إلى تجديد عقده مع ريال مدريد، رغم أنه يعلم أنه بديل لداني كارفاخال، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل في صيف 2025.

لقد أظهر فاسكيز أنه متعدد الاستخدامات، وأثبت قيمته للفريق في كل مرة احتاجه فيها، ويعتقد أنه سيتم الاعتماد عليه في المراحل الحاسمة من الموسم.

وسبق أن عرض يوفنتوس على لوكاس فاسكيز راتبا أكبر من الذي يحصل عليه مع الريال وعقدا لعدة سنوات، لكن حب اللاعب للنادي والمدينة هو الذي أقنعه دائماً بالبقاء.

توني كروس ولوكا مودريتش

كان خوسيلو بطل ريمونتادا وصول ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي بعد تسجيل هدفين في الوقت القاتل أمام بايرن ميونخ في إياب نصف النهائي.

ولن تكون هناك مشكلة بالنسبة لريال مدريد لدفع 1.5 مليون يورو لنادي إسبانيول للحفاظ على خوسيلو، خاصةً أن النادي سعيد أيضاً باحترافيته.

ورغم احتمالية وصول كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والتعاقد مع إندريك، لكن الجهاز الفني للنادي يرى بأن خوسيلو يقدم صورة مختلفة في الهجوم.

فقد كيبا أريزابالاغا مركزه بعد إصابة الحارس الأساسي تيبو كورتوا مع نهاية الموسم في ظل تألق الأوكراني أندري لونين.

توني كروس ولوكا مودريتش

وأشاد النادي والجهاز الفني وغرفة تبديل الملابس بروح كيبا وشخصيته الطيبة، إلى جانب التزامه بمساعدة زملائه في الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل