المحتوى الرئيسى

«الرعاية الصحية»: 13 ألف كادر تمريضي بمحافظات التأمين الشامل

05/13 15:19

وجهت الهيئة العامة للرعاية الصحية برئاسة الدكتور أحمد السبكي والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، من خلال «فيديو»، تحية شكر وتقدير لكل الكوادر التمريضية العاملين بين صفوفها ومنشآتها كافة بمحافظات التأمين الصحي الشامل، وذلك تزامنًا مع اليوم العالمي للتمريض الذي يجري الاحتفاء به عالميًا في مثل هذا اليوم من كل عام.

وقال بيان الهيئة، أنه اتساقًا مع شعار اليوم العالمي للتمريض لعام 2024 « العناية بممرضاتنا الآن ..هي رعاية للمستقبل».. «Care for our nurses now ..to care for the future»، تؤكد الهيئة دور الكوادر التمريضية بمنشآت هيئة الرعاية الصحية وتفرد مهنة التمريض.

التمريض شريك أساسي في النجاح

وأكد الدكتور أحمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، أنّ التمريض شريك أساسي في النجاح الذي يحدث الآن من تطوير للنظام الصحي المصري، وأحد الركائز الأساسية في الرعاية الصحية المتميزة بالمنشآت التابعة للهيئة في محافظات تطبيق التأمين الصحي الشامل.

وشدد على حرص الهيئة على الاستثمار ودعم الكوادر التمريضية من خلال توفير بيئة عمل متميزة وبرامج تدريبية على أعلى مستوى بالتعاون مع كيانات علمية متميزة محليًا ودوليًا، موجهًا الشكر لأكثر من 13 ألف كادر تمريضي بمنشآت الهيئة بمحافظات المرحلة الأولى للتأمين الصحي الشامل «بورسعيد، الأقصر، الإسماعيلية، جنوب سيناء، السويس، أسوان».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل