المحتوى الرئيسى

هل كان مسلسل "عتبات البهجة" سبب في إعتزال يحيى الفخراني ؟ - نجوم

05/13 14:17

مدحت العدل، سيناريست مسلسل “عتبات البهجة”، رد على أنباء اعتزال الفنان يحيى الفخراني العمل الفني، مؤكداً أن الجميع يعلم قيمة يحيى الفخراني جيداً، وأضاف أن جزءاً من مشكلات السوشيال ميديا أنها أصبحت بمثابة محرك للرأي العام؛ يتحكم فيها بسطاء التعليم والفن والثقافة، وبالتالي من الوارد أن نجد البعض يطالب الكثير من الفنانين ولاعبي الكرة بالاعتزال.

قال مدحت العدل في تصريحات لبرنامج “تفاصيل”: الفنان يحيى الفخراني بلغ أقصى ما يبلغه أي فنان من نضج وإحساس، فهو إنسان عظيم، وعلى البعض أن يراجع نفسه في مثل هذه التصريحات؛ لأن يحيى الفخراني نجم كبير وساحر في مجال التمثيل، وكنت دوماً ما أحث الممثلين الآخرين على التعلم من يحيى الفخراني، من حركة العينين واليدين وردود أفعاله وتعبيرات وجهه.

وبدأت الانتقادات الموجهة لمسلسل “عتبات البهجة” من الناقد الفني أندرو محسن، الذي أعلن حزنه الشديد بسبب العودة غير الموفقة للنجم يحيى الفخراني ببطولة مسلسل “عتبات البهجة”.

أندرو محسن، المدير الفني السابق لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، نشر بوستر مسلسل “عتبات البهجة” وعلّق عليه عبر حسابه بموقع الفيس بوك، قائلاً: “كواحد من عشاق الممثل الاستثنائي يحيى الفخراني، أنا حزين جداً على مستوى المسلسل اللي قرر يرجع بيه للشاشة، في استمرار للتراجع”.

أضاف أندرو محسن: “مش عارف الصراحة أقف عند إيه بس المسلسل ضعيف بشكل لافت في أغلب عناصره، التمثيل غريب، إما بلاستيكي جداً من بعض الوجوه الجديدة زي عنبة وخالد شباط، أو مبالغ فيه جداً من جومانا مراد”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل