المحتوى الرئيسى

مُستشهدا بـ الأهلي.. الشوالي يوضح حظوظ الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

05/13 14:14

يرى المعلق التونسي عصام الشوالي، أن فريق نهضة بركان المغربي ليس خصماً سهلاً كما يتوقع البعض، مشيراً إلى أن مباراة العودة أمام الزمالك في القاهرة بنهائي كأس الكونفدرالية، ستكون صعبة.

الزمالك خسر أمام نهضة بركان في مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم أمس الأحد بالمغرب.

وقال الشوالي خلال تصريحات عبر برنامج "مساء الأنوار" عبر قناة MBC مصر: "فريق نهضة بركان له تجارب قارية حيث وصل إلى نهائي البطولة 4 مرات وحصل عليها مرتين من قبل وفاز بـ كأس السوبر الإفريقي أمام الوداد".

وأضاف: "صحيح فريق نهضة بركان ليس به أسماء كبيرة، لكنه أصبح فريقاً متمرساً إفريقياً خلال الفترة الأخيرة".

وعن مباراة الذهاب، أوضح: "الزمالك بدأ المباراة متخوفاً بعض الشيء، كان هناك ارتباك، لكن يحسب للفارس الأبيض العودة في الشوط الثاني، كان من الممكن أن يتعادل في اللقاء".

طالع | عصام الشوالي: ثنائي الأهلي الأخطر أمام الترجي.. والقاضية ممكن ستكون من نصيب هذا اللاعب

وتابع: "نهضة بركان بدأ اللقاء ضاغطًا بشكل كبير، في الشوط الثاني حاول بقيادة مدربه التونسي معين الشعباني أن يؤمن النتيجة ويخرج فائزًا لتمنحه أولوية في مباراة العودة".

وأكمل: "70 ألف مشجع زملكاوي، في مباراة العودة بالقاهرة وهدف يكفي الزمالك لحسم اللقب، لكن اللقاء سيكون صعبا جدًا".

وواصل: "هدف سيف الجزيري غالي ويعطي لـ الزمالك حظوظاً في المباراة، لكن تبقى النتيجة 50-50 بين الفريقين".

وأتم: "نشاهد فريق النادي الأهلي في مباريات نهائية، دائماً يتعادل إيجابياً في القاهرة، ويتوج بـ الكأس خارج القاهرة في عديد المرات".

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نهضة بركان، في مباراة العودة لنهائي كأس الكونفدرالية، يوم الأحد 19 مايو على ملعب استاد القاهرة الدولي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل