المحتوى الرئيسى

"أوقفوا تسليح إسرائيل!".. الممثل خالد عبد الله يطلق نداء في حفل جوائز "بافتا"

05/13 13:04

دعا نجم مسلسل "التاج"، الممثل المصري البريطاني خالد عبد الله إلى "وقف تسليح إسرائيل" خلال حضوره في حفل توزيع جوائز "بافتا" بلندن، مساء الأحد 12 مايو.

وحمل الممثل البالغ من العمر 43 عاما، والذي لعب دور صديق الأميرة ديانا الراحل دودي الفايد في مسلسل "التاج" (The Crown) التابع لمنصة "نتفلكس"، كيسا شفافا يحتوي على 14 ألف قطعة من الترتر الأحمر والتي تمثل كل "طفل قُتل في غزة" وسط القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي.

Every one of these 14,000 sequins is a child that has been killed in Gaza. Multiply that by 2.46 and you get the current death toll, over 34,500.l

STOP ARMING ISRAEL#Artists4Ceasefire#AllEyesOnRafah#PermanentCeasefireNOW#BAFTATVAwardspic.twitter.com/fhVvDCQhnJ

— Khalid Abdalla (@khalidabdalla) May 12, 2024

وكان خالد من بين العديد من النجوم الذين أبدوا دعمهم لحملة Artists4Ceasefire في حفل توزيع جوائز تلفزيون الأكاديمية البريطانية "بافتا" (BAFTA) في قاعة المهرجانات الملكية بلندن يوم الأحد، بما في ذلك الممثل الاسكتلندي بريان كوكس الدبوس الأحمر، إلى جانب المذيع التلفزيوني والممثل الكوميدي الأمريكي جو ليست، والممثل الإنجليزي ستيف كوجان، والممثل الكوميدي البريطاني لوك رولاسون، والممثل والكاتب المسرحي البريطاني (لأب فلسطيني) بلال علي حسناء.

تابعوا RT علىRT

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل