المحتوى الرئيسى

جولات ميدانية للقيادات التنفيذية بالفيوم لمتابعة إجراءات تلقي طلبات التصالح

05/13 12:07

تفقد الدكتور محمد عماد نائب المحافظ نائب محافظ الفيوم، سير العمل بالمركز التكنولوجي بأبشواي، والمركز التكنولوجي بيوسف الصديق.

وتابع اللواء ضياء الدين عبد الحميد سكرتير عام المحافظة، سير العمل بالمركز التكنولوجي بطامية، وتابع الأستاذ أحمد شاكر سكرتير عام المحافظة المساعد، سير العمل بالمركز التكنولوجي بإطسا.

وقال الدكتور محمد التوني معاون المحافظ المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إن القيادات التنفيذية للمحافظة خلال جولاتها الميدانية، راجعت جميع التجهيزات الفنية والقوى البشرية، والتأكد من توافر خدمات الإنترنت بالمراكز التكنولوجية، وتقديم التيسيرات اللازمة للمواطنين المترددين على هذه المراكز، وتم التنبيه على رؤساء مجالس المدن، بزيادة عدد الموظفين والمنافذ بالمراكز التكنولوجية؛ للتيسير على المواطنين في إنهاء ملفات التصالح.

وشدد على توفير أماكن انتظار لائقة للمواطنين المترددين على هذه المراكز، وتكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، بما يسهم في تسريع وتيرة العمل ويحقق الصالح العام.

وأوضح المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن المحافظة استعدت بشكل جيد لتطبيق قانون التصالح الجديد في بعض مخالفات البناء، وتقديم التيسيرات اللازمة للمواطنين الراغبين في إنهاء الإجراءات، مؤكدا الجاهزية الكاملة لجميع المراكز التكنولوجية على مستوى مدن ومراكز المحافظة؛ لاستقبال طلبات التصالح من المواطنين، حيث تم الإعلان عن الشروط والمستندات المطلوبة من خلال اللوحات الإعلانية بهذه المراكز، والنشرات التوعوية على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية للمحافظة، كما تم تدريب القوى البشرية بالمراكز التكنولوجية، ومسئولي المنظومة بالوحدات المحلية للمراكز والمدن، وتعريفهم ببنود قانون التصالح الجديد ولائحته التنفيذية بمختلف التخصصات، لسرعة إنهاء الملفات.

كما تم تكليف رؤساء مجالس المدن، بتوفير أماكن انتظار لائقة للمواطنين المترددين على المراكز التكنولوجية؛ لاستكمال ملفات التصالح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل