المحتوى الرئيسى

ابنة كيم كارداشيان تخوض أولى تجاربها الفنية - نجوم

05/13 09:21

نورث ويست ابنة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، من المقرر أن تلعب دور البطولة جنبًا إلى جنب مع أعضاء فريق التمثيل وهم جيريمي آيرونز وناثان لين وبيلي إيشنر وإيرني سابيلا وجيسون ويفر وجنيفر هدسون وبرادلي جيبسون، وممثلة برودواي هيذر هيدلي وليبو إم، في “The Lion King at the Hollywood Bowl”.

تعد تلك المشاركة الاحترافية الأولى لنورث ويست ابنة كيم كارداشيان في عمل فني ضخم مثل هذا، وذلك بعد فترة من اهتمامها الكبير بالموضة والظهور غير المألوف على خطى والدتها نجمة تلفزيون الواقع.

ومن المقرر أن تقام العروض يومي 24 و 25 مايو احتفالاً بالذكرى الثلاثين لفيلم The Lion King، وتعمل شركة Disney Branded Television وFulwell 73 Productions على إنتاج العرض جنبًا إلى جنب مع AMP Worldwide وLive Nation-Hewitt Silva.

وسيتم تسجيل العروض في عرض خاص من Disney + Original بعنوان “The Lion King at the Hollywood Bowl”، ومن المقرر بثه في وقت لاحق، كما سيحتفل العرض الخاص بتطور فيلم “The Lion King” على مدار 30 عامًا، بدءًا من فيلم الرسوم المتحركة الأصلي لعام 1994 إلى مسرحية برودواي الموسيقية الحائزة على جائزة توني عام 1998 إلى فيلم الحركة الحية الدرامي لعام 2019.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل