المحتوى الرئيسى

عبير نعمة تتحدث عن تفاصيل انفصالها القاسي لأول مرة - نجوم

05/13 09:21

عبير نعمة تحدثت لأول مرة عن الكثير من التفاصيل والأحداث المهمة في حياتها، وأكثر الأشياء التي تفتقدها، وأوضحت فقدانها للشعور بالأمان والاستقرار، بالإضافة للسعادة لأن مردودها قصير خلال تلك الفترة من حياتها، وإنها في حاجة للمصالحة مع نفسها أكثر، وذلك في لقاءها ببرنامج “عندي سؤال” الذي يقدمه الإعلامي محمد قيس على قناة المشهد.

أشادت نعمة بعلاقتها بطليقها وأن هناك العديد من الذكريات السعيدة التي تربطهما معا، وأن هذا الانفصال هو فشل، ولم تكن ترغب في حدوث هذا، لكنها تسعى أن تستمر في طريقها.

وعن لحظة بكاءها على المسرح عند الإعلان عن انفصالها، كشفت أن تلك اللحظة كان هناك ما يجب أن يقال، بسبب شعورها بقرب الجمهور لها، بالإضافة لطبييعة الأغنية التي كانت تؤديها فلذلك تحدثت، مؤكدة أن الحياة يجب أن تستمر، وأن علاقتها بطليقها انتهت لكنها ابنتهما تربطهما للأبد، وأشارت أن فكرة الزواج غير مطروحة.

عبير نعمة تحدثت عن ابنتها يارا التي وجهت لها رسالة وأكدت أنها تمتلك مواهب متعددة، في وقت حرصت ابنتها أن توجه لها رسالة صوتية وتشيد بدورها كأم.

وأشارت النجمة اللبنانية أن خلال فترة زواجها تعرضت للإجهاض أكثر من مرة، وفي النهاية قررت الاكتفاء بابنتها الوحيدة، كماتحدثت عن نظرة البعض لموهبتها وأنها مطربة نخبوية لأنها تغني القصائد وعلى المسارح وأكسترا، وهذا يعود أنها لأنها في البداية كانت لا تفكر أن الموسيقى يجب أن تسير من خلالها بخطوات محددة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل