المحتوى الرئيسى

جينيفر لوبيز تشارك الجمهور ألبوم ذكرياتها العائلي - نجوم

05/13 08:22

جينيفر لوبيز، النجمة العالمية، شاركت الجمهور خلال الساعات الماضية ألبوم ذكرياتها العائلي، وكشفت عن صور وفيديوهات نادرة لها مع أبنائها “إيمي” و”ماكس” على حسابها بانستقرام، واسترجعت ذكرياتها معهم منذ لحظة ولادتهما إلى الآن من خلال العديد من الصور التي توثق أبرز لحظاتهما على مر السنين.

وجهت جينيفر لوبيز رسالة مؤثرة إليهم وقالت: “أشكركم على إعطائي الامتياز والهدية لأكون والدتكم، أجمل نعمة في حياتي، أستيقظ كل يوم وأفكر فيما يمكنني فعله لأكون أمًا أفضل لك..”.

وتابعت النجمة جينيفر لوبيز في رسالتها لأبنائها: “أطلب من الله أن يسمح لي غريزيًا أن أشعر بما تحتاجه في كل لحظة حتى أتمكن من إرشادكم وأحبكم بكل طريقة ممكنة، حتى أتمكن من أن أوضح لكم بالقدوة ما يعنيه أن تكون شخصًا محبًا ومهتمًا وواعيًا، إنسان جيد لنفسك وللآخرين.. لولو وماكس، أنا هنا إلى الأبد لدعمكما، وتشجيعكما، ولتذكيركما بعظمة صلاحكما وقدرتكما اللامحدودة.. أنتم تستطيعون فعل أي شئ، أنتم رائعون وجميلون وتستحقون الحب وكل الأشياء الجميلة في الحياة.. إذا تعلمتم شيئًا واحدًا مني، فليكن ذلك.. أحبكم إلى ما لا نهاية وإلى الأبد”.

وفعلت النجمة جينيفر لوبيز نفس الأمر مع والدتها، ونشرت أيضاً العديد من الصور واللقطات النادرة لها مع والدتها من مختلف المراحل العمرية، ووجهت رسالة مؤثرة إلى والدتها وقالت: “عيد أم سعيد لأمي.. مع مرور السنين، أدرك المزيد والمزيد من التضحيات التي قدمتها لنفسك وأحلامك لمنحنا الفرصة والقوة لنعيش حياتنا الخاصة، أنا أحبك وأقبلك كما أنت، أنا أقدر كل الأغاني التي غنتها والرقص في غرفة المعيشة وجميع القصص التي رويتها حيث كنت أعلق على كل كلمة ثم أبكي من الضحك على الطريقة التي رويتها لهم”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل