المحتوى الرئيسى

تعرف على حالة الطقس اليوم.. تحذير هام من الأرصاد لمرضى الحساسية والجيوب الأنفية - محتوى بلس

05/13 11:06

يهتم المواطنون بمتابعة تفاصيل حالة الطقس اليوم، خاصة وأن الأحوال الجوية تشهد حالة من الاضطرابات ما بين طقس حار ليتحول في اليوم التالي إلى جو ربيعي ممتع، فضلا عن الفارق الكبير بين درجات الحرارة الصغرى والعظمى خلال اليوم الواحد.

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس اليوم الإثنين 13 مايو، مشيرة، إلى أننا ما زلنا نتأثر بالأجواء الربيعية، وقيم درجات الحرارة أقل من معدلاتها الطبيعية، حيث تتأثر البلاد بكتل هوائية قادمة من جنوب أوروبا مرورا بالبحر المتوسط.

وأوضحت غانم، أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تصل اليوم إلى 29 درجة، حيث تسود أجواء ربيعية على أغلب أنحاء الجمهورية، لافتة إلى أن الأجواء ليلا باردة مع وجود نشاط في حركة الرياح مثير للرمال والأتربة على جنوب سيناء ومحافظات جنوب الصعيد.

وحذرت من وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة على دمياط وبورسعيد ورفح والعريش، ولكنها غير مؤثرة على الأنشطة اليومية، مع وجود ارتفاع في أمواج البحر المتوسط، حيث يصل ارتفاع الأمواج إلى 2.5 متر.

ونوهت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، بأن الأجواء مستقرة حتى يوم الخميس المقبل، لتبدأ درجات الحرارة تسجل ارتفاع تدريجي اعتبارا من يوم الجمعة المقبل وتستمر في الارتفاع على مدار الأسبوع المقبل.

محررة صحفية، عملت بعدة جرائد مصرية وعربية منها جريدة الفجر،لدي خبرة كبيرة في متابعة الاخبار المصرية وقضايا الفضائيات ، تخرجت من كلية الآداب جامعة عين شمس

[email protected]

جميع الحقوق محفوظة © محتوى بلس 2024

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل