المحتوى الرئيسى

غادة عبد الرازق تطرح أول برومو لفيلمها الجديد - نجوم

05/13 09:21

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، كشفت عن البرومو الدعائي الأول لفيلمها الكوميدي الجديد “تاني تاني”، ونشرت الفيديو عبر حسابها بانستقرام، وكشفت من خلال تعليقها على البرومو عن تفاصيل عرض الفيلم في صالات السينما.

قالت: “الاعلان الرسمى لفيلم “تانى تانى”، بجميع دور العرض السينمائى فى مصر يوم ٢٢ مايو ٢٠٢٤ وبجميع دور العرض السينمائى فى الدول العربية يوم ٣٠ مايو ٢٠٢٤”.

كشف البرومو التشويقي لفيلم غادة عبد الرازق الجديد “تاني تاني” عن ملامح قصة العمل، حيث تجسد غادة عبد الرازق دور سيدة تعمل موظفة، وتواجه منافسة بين شخصين للزواج منها، وهو ما يتسبب في دخولهما في صراع كوميدي من أجل إقناعها بالزواج من أحد منهما.

ويسعى كل منهما للتقرب منها وإقناعها بطريقة مختلفة، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد آدم وبيومي فؤاد بجانب غادة عبد الرازق، وكذلك عدد من الفنانين الشباب ومنهم ثراء جبيل ومحمود حافظ وغيرهم.

ويعتبر فيلم “تاني تاني” من أبرز المفاجآت الفنية التي تكشف عنها غادة عبد الرازق هذا العام، خاصة أنها تعود إلى المنافسة في السينما بعد غياب طويل لها، بعد آخر فيلم لها في عام 2018 في فيلم “حرب كرموز”.

بالإضافة إلى فيلم “كارما” والذي كان من بطولتها في نفس العام أيضاً، وكان من المفترض أن يطرح فيلم غادة عبد الرازق الجديد بعنوان “البقاء للأصيع” مع الفنان أحمد آدم والفنان بيومي فؤاد، قبل تغييره إلى “تاني تاني”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل