المحتوى الرئيسى

مدرب العين واثق من التعويض في مباراة الإياب – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

05/13 10:51

يوكوهاما – أعرب هيرنان كريسبو مدرب نادي العين الإماراتي عن ثقته في قدرة فريقه على التعويض في مباراة الإياب، بعدما خسر أمام يوكوهاما مارينوس الياباني 1-2 يوم السبت على ستاد يوكوهاما الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وتقدم العين عبر هدف محمد عباس البلوشي في الدقيقة 12، قبل أن يرد يوكوهاما مارينوس بهدفين عن طريق آساهي يوناكا (72) وكوتا واتانابي (84).

ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا: يوكوهاما مارينوس 2 - العين 1

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم السبت المقبل 25 أيار/مايو على ستاد هزاع بن زايد في العين.

وقال كريسبو: خسرنا المواجهة الأولى فقط، لا يزال لدينا فرصة كبيرة للعودة بالنتيجة في الإياب ونسعى لأن نقيّم ما جرى ونحلل الأداء لا سيما في الشوط الثاني الذي لم نقدم فيه المستوى المطلوب وبالتالي جاءت الخسارة بسبب ذلك.

وأضاف: لقد كانت رؤيتي الفنية الخاصة بعدم إجراء تبديلات، رأيت اللاعبين قادرون على إكمال اللقاء بذات الجودة حتى النهاية، هذه اعتبارات فنية تتطلبها طبيعة المواجهة التي لم تكن بالطبع سهلة على الإطلاق ونأمل أن نصحح الأخطاء التي وقعنا بها.

وأوضح: لا تزال الفرصة بأيدينا من أجل التعويض، ستكون المواجهة القادمة على ملعبنا وأمام جماهيرنا وهذا ما يمنحنا الحافز لتقديم مستوى جيد والخروج بالنتيجة التي نأملها جميعاً ونسعى لتحقيقها وهذا يتطلب تركيزاً أكثر طوال دقائق المواجهة من قبل اللاعبين.

وختم حديثه قائلاً: لدي الثقة التامة بعناصر الفريق لمتابعة المسيرة بنجاح حتى النهاية لأنهم يمتلكون الروح القتالية والمثابرة، وهذا ما يعزز حظوظنا في النصف الثاني من مواجهة الدور النهائي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل