المحتوى الرئيسى

تفاصيل إحالة محمود بو شهري بطل فيلم "شهر زي العسل" للنيابة العامة - نجوم

05/13 02:07

محمود بو شهري، الفنان الكويتي، بالرغم من نجاح أحدث أفلامه “شهر زي العسل” الذي عرض مؤخرًا عبر منصة نتفليكس، إلا أنه أصبح حديث الجمهور بعدما تردد أن وزارة الإعلام بالكويت أحالته إلى النيابة العامة بسبب الفيلم.

لم تكشف وزارة الإعلام أو النيابة العامة تفاصيل أكثر من ذلك عن سر إحالة محمود بو شهري بطل فيلم “شهر زي العسل” إلى النيابة العامة، وحده دونًا عن باقي صناع العمل الذي لاقى تفاعل كبير من قبل قطاع واسع من الجمهور بمجرد عرضه على نتفليكس قبل فترة.

من جانبه لم يعلق محمود بو شهري على أنباء إحالته للنيابة العامة بحسب ما تردد في العديد من وسائل الإعلام، وقرر أن يواصل الترويج للفيلم والنجاحات التي حققها العمل سواء بنسبة المشاهدة أو الإشادات التي تلقاها الفيلم الجديد.

فيلم “شهر زي العسل” تدور أحداثه حول صدفة تجعل بطليه يقرران الارتباط والزواج، رغم أن كلاهما لا يعرف الآخر، فنور هي الفتاة التي صدمت في حبيبها بعدما كانت تعتقد أن قصة حبهما أقوى من كل شيء، لتتفاجئ بزواجه من ابنة عمه، وخداعه لها لفترة طويلة، وتتولد لديها رغبة في الزواج وإقامة شهر العسل في نفس الأماكن التي يتواجد فيها حبيبها السابق وزوجته، في وقت يعيش حمد في حصار بعدما طلب منه والده سرعة الزواج.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل