المحتوى الرئيسى

ما هو سر تفضيل يسرا اللوزي اللون الأبيض في الجنازات ؟ - نجوم

05/13 02:07

يسرا اللوزي، الفنانة المصرية، فاجئت الجميع في جنازة والدها محمود اللوزي بعدما ظهرت بالملابس البيضاء، في إطلالة عكس المتداول والذي أعتاد عليه الجمهور في مراسم الجنازة أو العزاء، حيث يسيطر اللون الأسود بشكل دائم على تلك المناسبات، لكن الفنانة المصرية أجابت على هذا الأمر بعدما حلت ضيفة على برنامج “حبر سري”، على قناة القاهرة والناس.

عندما طرحت الإعلامية أسما إبراهيم على يسرا اللوزي سؤال حول ندمها على اختيار هذا اللون في الجنازة، لترد بشكل واضح أنها ليست نادمة، وأن الأمر طبيعي، لكون والدتها سورية.

وأن هناك عادة في الجنازات هناك تعتمد على الظهور بإطلالة باللون الأبيض يكسرها لون آخر، لذلك جاء ظهورها بتلك الإطلالة.

كما أنها فضلت عدم الاعتماد على العادات المصرية، لكونها ترى أن اللون الأبيض يعتمد على الإيجابية ومريح في مثل تلك اللحظات الصعبة، وأنها تأثرت بشكل واضح بعادات عائلة والدتها في هذا المشهد تحديدا.

يسرا اللوزي قد تلقت أيضا خلال الأيام  الماضية العديد من رسائل التعازي من أصدقائها في الوسط الفني، الذين عبروا عن خالص تعازيهم للنجمة المصرية في هذا المصاب الأليم، وكانت في مقدمتهم الفنانة يسرا التي كتبت عبر حسابها على موقع x، رسالة تنعي فيها الراحلة سوسن المارديني فكتبت: “خالص التعازي للفنانة يسرا اللوزي في وفاة والدتها إنا لله وإنا إليه راجعون خالص عزائي للأسرة الكريمة تغمدها الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان يا رب”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل