المحتوى الرئيسى

لقاء سويدان تثير الجدل بفوتوسيشن الزفاف.. هل تنوي الزواج مرة آخرى؟

05/13 02:07

ظهرت الفنانة لقاء سويدان بعدة صور من فوتوسيشن الزفاف كامل، حيث كانت ترتدي فستان الزفاف وتحمل باقة الورود، ووضعت اللمسات النهائية لمكياج العروس، وكل هذه الصور التي انتشرت مؤخرًا، جعل الجمهور يتسائل هل الفنانة لقاء سويدان تنوي الزواج مرة آخرى، بعد انفصالها عن الفنان الكبير حسين فهمي.

 

لقاء سويدان تثير الجدل بفوتوسيشن الزفاف

فاجأت الفنانة لقاء سويدان جمهورها بنشر مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفديوهات "إنستجرام"، وكانت ترتدي فستان الزفاف، وحرصت على التحضيرات الكاملة لأي عروس، والتي ظهرت من خلال الصور المتنوعة، ما جعل الجمهور يتساءل عن حقيقة استعدادها للزواج هذه الفترة.

كانت الفنانة لقاء سويدان تزوجت من الفنان الكبير حسين فهمي، بعد قصة حب كبيرة، ولكن لم يدم الزواج طويلًا، حيث انفصلا في 2012، وأعلنت في تصريحات إعلامية سابقة لها أن أحد اسباب انفصالها من الفنان حسين فهمي كانت الغيرة الشديدة وتحكمه الزائد، قائلة: "أنا شخصية جريئة ومبزعلش من كدا، وأنا متطلقتش من حسين فهمي بسبب الغيرة، ولكن هو كان شخص غيور عليا لأنه بيحبني".

وتابعت "سويدان" حديثها، قائلة: "أنا من النوع اللي بيسمع كلام اللي بيحبه ويتجوزه بس لازم هو كمان يخليني احترمه ويبقى راجل بمعنى الكلمة، الرجولة مش ذكورة وصوت عالي ولا استعراض قوة ولكن الرجولة إني احترم عقليته وأحب الطريقة اللي بيتعامل بيها معايا".

وعن سبب حبها وزواجها من الفنان الكبير حسين فهمي، قالت: "اللي لفت نظري في حسين فهمي مش جماله خالص ولكن اللي لفت نظري الطريقة اللي كان بيتعامل معايا بيها، واشتغلنا في مسرحية سوا وبعد سنتين اتجوزنا وخلال السنتين دول حسين كان بيتعامل معايا بشكل مشوفتش شاب بيتعامل معايا زيه، كان بيحبني جدا وأنا كنت بحبه وبيغير عليا أكتر ما أنا بغير عليه".

وتابعت لقاء حديثها عن فترة زواجها من الفنان حسين فهمي، قائلة: "خلال فترة جوازنا عمره ما خانني ومكنش عندي شك لحظة أنه هيخونني علشان كده مكنتش بغير عليه، بس هو راجل شرقي أوي ومكنش بيخليني أخرج مع أصحابي وده كان سبب الانفصال".

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل