المحتوى الرئيسى

لـ أصحاب برج الثور والعذراء والجدي.. من هم أفضل الأصدقاء لمواليد الأبراج الترابية في 2024 | المصري اليوم

05/11 02:51

الأبراج الترابية هي الأبراج التي تنتمي إلى عنصر الأرض ويرمز لها باللون البني، وتتضمن مواليد برج العذراء، وبرج الجدي، وبرج الثور، وتتميز الأبراج الترابية بالثقة والثبات.

لمواليد برج العذراء والثور والجدي.. تأثير الحالة الفلكية على الأبراج الترابية في الأسبوع الثاني من مايو

لمواليد برج الجوزاء والميزان والدلو.. توقعات الأبراج الهوائية في الأسبوع الثاني من مايو

لمواليد برج العقرب والسرطان والحوت.. توقعات الأسبوع الثاني من مايو لأصحاب الأبراج المائية

يحكم برج الثور كوكب الزهرة، وهو كوكب الجمال والمال، يتميز برج الثورة بأنه عنيد ومخلص وحساس وواقعي، لذلك يهتم كثيرًا باختيار من حوله.

برج السرطان: يعتبر برج السرطان من أفضل الأصدقاء لمواليد برج الثور، ونسبة التوافق بين البرجين عالية جدًا، فهم يفضلان نفس الأشياء ونفس الاهمامات بينهم.

برج العذراء: تشكل العلامة الأرضية المتغيرة لبرج العذراء زاوية ايجابية مع برج الثور، لذلك تكون العلاقة بينهم أكثر انسجامًا، خاصة في مجال العمل والأهداف، حيث تعتبر طريقة تفكير العذراء كتقاربة بحد كبير مع برج الثور.

يحكم برج العذراء كوكب عطار المعرفة بأنه كوكب الاتصالات والعلاقات الاجتماعية، يميز برج العذراء بأنه حساس ومعطاء، يحب التحليل والبحث والكمال، ويهتم بالوعي بالصحة.

برج الثور: تشكل العلامة الأرضية الثابتة مثلثًا متناغمًا مع برج العذراء. أنت وصديقك الثور تتمتعان بنفس القدر من الواقعية، وتهتمان بتقديم الخدمة للآخرين، ومنظمان، ومهتمان بنفس القدر بالتجارب الهادئة مثل القيام بنزهة في الحديقة أو تناول الوجبات.

برج الجدي: تشكل علامة الأرض زاوية مثالية مع مواليد برج العذراء، فهم يهتمون بنفس الأشياء في الحياة يحبان التحليل والبحث وحل الأمور بمبدأ المنطق، ووضع الخطط وترتيب الطموح والأهداف للوصول إلى خط النهاية، لذلك هم أفضل مشجعين لبعض.

اقرا ايضًا: لمواليد برج الجوزاء والميزان والدلو.. ماذا يخبئ مايو لأصحاب الأبراج الهوائية؟ (التفاصيل)

يتحكم في برج الجدي كوكب زحل وهو مدير المهام، يتميز برج الجدي بأنه طموح وعنيد، محب للتقاليد، عملي ويفضل وضع الخطط لتحقيق أهدافة.

برج العذراء: تشكل العلامة الأرضية المتغيرة مثلثًا متناغمًا مع برج الجدي، أنتما تعملان بجد بشكل لا يصدق، لذلك ستجد أنه من السهل تحديد الأهداف وتحقيقها معًا، أو ببساطة دعم بعضكما البعض ودعمهما.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل