المحتوى الرئيسى

تأجيل قضية مقتل شخص على يد 4 آخرين في مشاجرة داخل حجز قسم أول شبرا الخيمة | المصري اليوم

05/09 12:06

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، تأجيل محاكمة 4 متهمين «بائعان وعامل وقهوجي»، لقيامهم بقتل شخص داخل محبسهم في مشاجرة بسبب الخلاف على مكان النوم بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية لجلسة اليوم الثاني من دور شهر يونيو المقبل لسماع مرافعة الدفاع والنطق بالحكم.

«الداخلية» عن فيديو قسم أول شبرا الخيمة: الإصابات نتيجة مشاجرة بين محتجزين

وفاة سجين داخل حجز قسم أول شبرا الخيمة إثر مشاجرة مع زميله

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية إلى محكمة الجنايات والتي حملت رقم 26234 لسنة 2023 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 4026 سنة 2023 كلى جنوب بنها قيام المتهمين وهم «م أ م» 25 سنة بائع و«م ع ك» 29 سنة عامل و«خ أ خ» 29 سنة قهوجى و«ع ح ا» 32 سنة بائع بأن قتلوا المجني عليه ويدعى «م ج م» عمدا إثر خلاف بينهم حيث انهالوا عليه ضربًا على رأسه وبانحاء جسده وباغته الأول بأداة عبارة عن «ملعقة مسنونة كنصل» على رأسه قاصدين من ذلك قتله فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم الأول أحرز أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص عبارة عن «ملعقة مسنونة كنصل»، دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية والحرفية.

واستمعت المحكمة لشهادة والد المجني عليه 68 سنة بالمعاش والذي أفاد أنه نما لعلمه وفاة نجله بمحبسه إثر تعدي المتهمين عليه في مشاجرة نشبت بينهم، وأحدثوا إصابته وتوفي .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل