المحتوى الرئيسى

خوانا ماتا: محمد صلاح تسبب في إصابتي.. وكنت أتمنى اللعب تحت قيادة جوارديولا | المصري اليوم

05/09 14:12

أكد خوان ماتا نجم منتخب إسبانيا ونجم تشيلسي ومانشستر يونايتد الانجليزيين السابق انه قدم مواسم رائعة مع تشيلسي واستمتع كثيرا بتلك الفترة بفوزه بدوري أبطال أوروبا لكن كان هناك ظروف سيئة مر بها مع النادي فضلا عن قلة الدقائق التي كان يشارك بها في الفترة الاخيرة له مع البلوز قبل انتقاله لنادي مانشستر يونايتد.

«الأهلي يحصل على مبلغ ضخم».. تعرف على الجوائز المالية لكأس العالم للأندية 2025

تطورات جديدة بشأن أزمة مستحقات خالد بوطيب وباتشيكو مع الزمالك

شوبير يكشف مفاجأة بشأن تجديد عقد علي معلول مع الأهلي

وقال ماتا المتوج بلقبي كأس العالم ٢٠١٠ ويورو ٢٠١٢ مع منتخب اسبانيا في مقابلة خاصة عبر زووم مع برنامج (رقم 10) المذاع على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري: «علاقتي مع جوزيه مورينيو جيدة وكنت أحد أهم النجوم الذين لعبتوا تحت قيادته ولذلك أقيم تجربتي مع اليونايتد وتشيلسي بأنها جيدة.. سجلت اهدافا حاسمة مع فريق مانشستر يونايتد وخضت مباريات مهمة»

واضاف نجم فالنسيا الاسباني وجالطة سراي التركي السابق: «احترم كثيرا محمد صلاح بسبب ما حققه مع ليفربول ومنتخب مصر وهو لاعب رائع وحقق العديد من الانجازات وقد عانيت كثيرا عندما واجهته وكنت ألعب مع مانشستر يونايتد امام ليفربول وهو شخص جيد للغاية خارج الملعب».

وأوضح ماتا: «نعم تعرضت لاصابة عضلية خلال كرة مشتركة مع محمد صلاح في مباراة لمانشستر يونايتد امام ليفربول، وأرى أن مانشستر سيتي المرشح الابرز للفوز بلقب الدوري الانجليزي هذا الموسم وسعيد جدا لما يقدمه ميكيل ًارتيتا مع ارسنال ونجاحه في عودة الفريق للمنافسة وتقديم عروض ومباريات رائعة».

وتابع: «كنت أتمنى بالطبع اللعب تحت قيادة بيب جوارديولا لكن لم تسنح لي الفرصة، وعانيت كثيرا خلال المواجهات التي جمعتني امام فرق يقودها فنيا جوارديولا وبالاخص في الدوري الانجليزي، وقد حقق انجازات عديدة مع السيتي».

واستطرد قائلا: «هناك العديد من المدربين الذين أثروا في مسيرتي الفنية وأبرزهم ديل بوسكي مع منتخب إسبانيا وأيضا اوناي ايمري ورافا بينيتز ورونالد كومان وغيرهم من العديد من المدربين الاخرين».

مضيفا: «تشيلسي ومانشستر يونايتد يحتاجان قرارات صائبة للعودة مجددا للمنافسة على الألقاب ولكنهما فريقان كبيران يمتلكان لاعبين شباب ينتظرهم مستقبل كبير».

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل