المحتوى الرئيسى

روديغر يكرر احتفالية الكرسي (فيديو)

05/09 00:47

إرم نيوز

إرم نيوز

كرر الألماني أنطونيو روديغر، نجم ريال مدريد الإسباني، احتفال زميله ديفيد ألابا، بعد أن أمسك كرسي واحتفل به بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب بايرن ميونخ.

أهدف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (فيديو)

واحتفل ألابا بطريقة مشابهة بالفوز عبر رفع أحد المقاعد البلاستيكية القابلة للطي بملعب "سانتياغو برنابيو"، خلال مواجهة الفريق بدوري أبطال أوروبا، العام 2022، خلال مواجهة باريس سان جيرمان.

وعقب الفوز على بايرن ميونخ، أمسك روديغر بالكرسي واحفل به مع الجماهير، ثم قام بالجري نجو ألابا، ليكرر احتفاله منذ موسمين.

روديغير و احتفالية الكرسي مع الابا

pic.twitter.com/5jBAaMrspX

— محمود مجيد (@MMajeedX) May 8, 2024

وقلب ريال مدريد الطاولة على ضيفه بايرن ميونخ وفاز عليه بنتيجة 1/2 على ملعب سانتياغو برنابيو، ليتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعدما خرج الشوط الأول بالتعادل السلبي تقدم الفريق البافاري بهدف اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز من تسديدة صاروخية في الدقيقة 68.

بايرن لم يحافظ على تقدمه بعد تألق المهاجم الإسباني خوسيلو الذي شارك بديلا في الدقيقة 81، فأدرك التعادل قبل دقيقتين فقط على نهاية الوقت الأصلي.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، عاد خوسيلو وسجل هدف الفوز من مسافة قريبة، واحتسب الحكم الهدف بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد، ليتأهل ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال للمرة 18 في تاريخه.

Comments

عاجل