المحتوى الرئيسى

محافظ مطروح يشهد فعاليات النسخة الأخيرة لبرنامج شباب المحافظات الحدودية

05/06 15:44

شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الاثنين، فعاليات النسخة السادسة والأخيرة هذا العام لبرنامج شباب المحافظات الحدودية "أهل مصر"، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

حضر الفعالية اللواء محمد غباشي الخبير الاستراتيجي، والمهندس حسين السنيني السكرتير العام المساعد، وأحمد سامي منسق عام برنامج أهل مصر بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور وليد رفاعي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح، وعبدالكريم يونس رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، ورضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وقيادات وزارة الشباب والرياضة، وأبناء المحافظات الحدودية المشاركين والمنظمين والمشرفين في فعاليات برنامج أهل مصر .

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التواصل وإجراء مداخلة فيديوكونفرانس خلال الفعاليات، موجها تحياته للواء خالد شعيب محافظ مطروح وللشباب المشاركين وتقدير اهتمامه ودعمه لمنظومة الشباب بالمحافظة مع استضافتها للعديد من الفعاليات الشبابية الكبرى، ومنها برنامج أهل مصر .

بينما وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تحياته وجميع أهالي مطروح، للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لدعمه الدائم لمنظومة الشباب والرياضة بالمحافظة، مرحبا بفعاليات برنامج أهل مصر على أرض مطروح؛ إيماناً وتعزيزاً لدور الشباب في المحافظات الحدودية.

كما رحب بجميع الوفود المشاركة من أبناء محافظات: شمال سيناء جنوب سيناء، البحر الأحمر، أسوان، الوادي الجديد، بين أشقائهم أبناء مطروح.

وأكد محافظ مطروح أن برنامج أهل مصر يأتي فرصة للالتقاء والتعرف عن قرب على الثقافات المختلفة لأبناء محافظاتنا الحدودية، وخلق روح المنافسة الرياضية وتنمية روح التميز والابتكار، تطبيقاً لما جسده دستور مصر لعام 2014 من اهتمام بالمحافظات الحدودية، وما تقوم به الدولة من إنجازات ومشروعات قومية وتنموية غير مسبوقة في جميع المجالات.

وأوضح المحافظ، أن الشباب جزء كبير من المستهدف من هذا البناء، وما يرتبط به من رؤية واضحة للتنمية المجتمعية والاهتمام ببناء ورعاية الإنسان المصري والرهان عليه وعلى وعيه الوطني، خاصة شباب المحافظات الحدودية وتكاتفهم الدائم مع قواتنا المسلحة والشرطة، والحفاظ على استقرار أمن وسلامة الوطن.

وشهدت الفعاليات فقرات فنية لفرق المحافظات المشاركة، كذلك عرض فيديو عن استقبال شباب فعاليات النسخة السادسة بمطروح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل