المحتوى الرئيسى

الاتحاد السعودي يجهز فخا لنجم الهلال

05/06 11:30

إرم نيوز

إرم نيوز

كشفت تقارير إعلامية عن سر تأخر تقديم مسؤولي نادي الاتحاد السعودي شكوى رسمية ضد البرازيلي مالكوم، لاعب نادي الهلال، حتى الآن، بعد الواقعة التي شهدتها مباراة الفريقين الماضية.

وأثار مالكوم، الجدل بعدما وجه إشارة غير لائقة لجماهير الاتحاد، عقب هدفه في المباراة التي فاز فيها الهلال 2-1، الثلاثاء الماضي، ليتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين.

وكانت لجنة الانضباط قررت إلزام الاتحاد بدفع غرامة قدرها 100 ألف ريال، بعد قيام جماهيره بإلقاء 20 زجاجة مياه تجاه أرضية الملعب، ولم توجه أي قرار ضد لاعب الهلال.

وقال الإعلامي الرياضي خالد الشنيف، عبر برنامج "دورينا غير": "وصلنا للخبر الأكيد أن الاتحاد لم يتقدم بأي شكوى رسمية على واقعة مالكوم لذلك لجنة الانضباط لن تتحرك من تلقاء نفسها، وهذا يرد على التساؤلات بشأن هذه القضية".

#خالد_الشنيف: #الاتحاد لم يتقدم بأي شكوى بخصوص لقطة #مالكوم حتى الآن@k_alshenaif#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/wZaO06Cvk8

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 5, 2024

وكان المستشار القانوني يعقوب المطير، قال في تصريحات تلفزيونية، إن "الشكوى يستطيع أن يقدمها الاتحاد خلال 30 يوما من حدوث الواقعة، ووفقا للمادة 42 من اللائحة، فإن المخالفات التي ترتكب خلال المباراة تسقط بعد مضي 30 يوما خلال ارتكابها، وبالتالي الاتحاد أمامه مهلة لتقديم شكوى بشأن أي مخالفة، ولكن بعد هذه المدة لا يمكن تقديم شكاوى".

ويواجه الهلال نظيره الأهلي، مساء يوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة 30 من دوري المحترفين السعودي.

المباراة قد تكون الأهم في موسم الهلال، كونها ستحدد بنسبة كبيرة تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين، وتضعه على حافة الحسم.

سر عدم توقيع لجنة الانضباط أي عقوبة على مالكوم لاعب الهلال

ويتصدر الهلال برصيد 83 نقطة جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق 9 نقاط عن النصر الثاني، مع تبقي لقاء للزعيم.

وحال فاز الهلال على "الراقي" فسيصبح الفارق 12 نقطة، قبل 4 جولات من النهاية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل