المحتوى الرئيسى

تفاصيل مهمة توضحها القوات الروسية على جبهة دونيتسك

05/05 03:16

Русский/English/العربية

موسكو – (رياليست عربي): صرح ضباط استخبارات من القوات المسلحة الروسية، لم يذكر اسمه أن الأفراد العسكريون الروس، يمتلكون زمام المبادرة على طول خط الاتصال القتالي بأكمله على جبهة جنوب دونيتسك.

وأضاف المسؤول العسكري، أنه يتم الاستطلاع أيضاً باستخدام طائرات بدون طيار، إنهم يحددون باستمرار مواقع المشاة والمدفعية ووحدات العدو الأخرى.

وكما قال قائد وحدة الطائرات بدون طيار التي تحمل علامة النداء تشايكا كيريل أولكوف، حتى أثناء محادثة مع أحد الصحفيين، “هناك طيور في الهواء (مسيّرات)”، حيث إطلاق طائرات الاستطلاع بدون طيار بفارق 15 دقيقة.

وأوضح مشغل الطائرة بدون طيار، الذي يحمل علامة النداء فير، أن القوات الروسية تبحث عن القوات الأوكرانية المعادية بنفس الطريقة التي يحاول بها المسلحون الأوكرانيون تعقب الروس.

كما يمكن أيضاً رؤية المركبات المدرعة بوضوح، نحن نسبب مشاكل كبيرة جداً، لأن الاستطلاع الجوي يتم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ليلاً ونهاراً، وأضاف العامل الذي يحمل إشارة النداء سوسنا: “نحن نعطي الإحداثيات ليس فقط للمدفعية، ولكن أيضاً للأفراد”.

وأكد كبير المدفعيين أحمد، أن طائرات الاستطلاع بدون طيار تصحح نيران المنشآت.

وفي وقت سابق، أفادت وزارة الدفاع الروسية أن أطقم وحدة البندقية الآلية BMP-3 التابعة لجيش دبابات الحرس الأول التابع لمجموعة القوات الغربية دمرت نقاط إطلاق النار والقوى العاملة للقوات المسلحة الأوكرانية في منطقة العمليات الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك، كان طاقم المدفعي الرشاش وطاقم نظام الصواريخ المضادة للدبابات (ATGM) التابع للمسلحين الأوكرانيين في حزام الغابات، وعندما تم اكتشافهم، قام الكشافة بنقل الإحداثيات إلى نقطة المراقبة، ثم إلى طاقم BMP-3، الأمر الذي أذهل القوات الأوكرانية حيال اكتشاف أمرها.

واشنطن – (رياليست عربي): تعتزم الولايات المتحدة قيادة مجموعة مهمتها تزويد أوكرانيا بمبلغ 50 مليار دولار من أرباح الأصول الروسية...

لندن – (رياليست عربي): وضع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خطة لإنهاء سلمي للصراع في أوكرانيا، لكنه لن يكشف عنها...

القدس – (رياليست عربي): وافقت حركة حماس الفلسطينية على تنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة...

واشنطن – (رياليست عربي): في استطلاع حديث للرأي، وصف 43% من الأمريكيين الصين بأنها عدو، مقارنة بـ 24% في عام...

واشنطن – (رياليست عربي): في استطلاع حديث للرأي، وصف 43% من الأمريكيين الصين بأنها عدو، مقارنة بـ 24% في عام...

بيونغ يانغ – (رياليست عربي): تحرز الصواريخ في كوريا الشمالية تقدمًا لا يصدق - تطورات تفوق سرعتها سرعة الصوت، وصواريخ...

موسكو – (رياليست عربي): مقارنة بين أولمبياد باريس و سوتشي: عبر التاريخ، شهدت الألعاب الأولمبية تحولات جذرية، ليس فقط على...

براغ – (رياليست عربي): صرح وزير الخارجية التشيكي جان ليبافسكي لإزفستيا بأن جمهورية التشيك لا ترحب باللاجئين الأوكرانيين على أراضيها...

كل الحقوق محفوظة و محمية بالقانون

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل