المحتوى الرئيسى

قطع المياه اليوم لمدة 12 ساعة بمحافظة كفر الشيخ.. دبروا احتياجاتكم - محتوى بلس

05/02 02:30

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة كفر الشيخ، عن قطع المياه اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي نشرته الشركة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، وتضمن أيضا تنويه للمواطنين بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

وأوضحت الشركة بأن انقطاع المياه اليوم سيكون عن الوحدات المحلية والتي تشمل كل من المعجوزين- شابه- ابوزياده – طريق محرم، ويكون ذلك بسبب القيام بأعمال إصلاح خط 700مم أمام قريه ابيوقه.

أما عن فترة قطع المياه اليوم تكون لمدة 12 ساعة، بدء من الساعة التاسعة صباح اليوم الأربعاء وحتى الساعة 9 مساء نفس اليوم، وناشدت الشركة جميع المواطنين في المناطق المتأثرة بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة انقطاع الخدمة.

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة كفر الشيخ، في بيانها الرسمي، إنه يجب على جميع المواطنين وكذلك أصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس، بضرورة تدبير إحتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة السابقة من قطع المياه.

كما قامت الشركة أيضا بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب والتي تكون بشكل مجاني للجميع، وأوضحت بأن تلك السيارات ستكون متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع الخدمة، حيث إنه فى حالة طلبها يرجى الاتصال على رقم 125 من التليفون الأرضي، وهو الخط الساخن لشركة مياه الشرب.

اعمل صحفية في جريدة محتوي بلس الالكترونية منذ ثلاثة اعوام، تدربت في عدة وكالات عربية متخصصة في الشأن المحلي والاقتصادي ، وتخرجت من جامعة الاسكندرية فسم اعلام ، هواياتي الكتابة وقراءة الروايات

[email protected]

جميع الحقوق محفوظة © محتوى بلس 2024

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل