المحتوى الرئيسى

أول تعليق من ميار الببلاوي بعد اتهامها بالزنا.. فى محكمة الله نلتقى - محتوى بلس

04/28 15:30

شاركت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي منشورًا جديدًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتضمن المنشور رسالة موجهة إلى كل من اتهمها بالزنا، وكان الداعية محمد أبو بكر هاجمها بعد تصريحاتها التي أثارت جدل واسع خلال تواجدها كضيفة في رمضان المنقضى مع الإعلامية بسمة وهبة.

ونشرت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وجاء مضمون الصورة كالتالي : “وغدا فى محكمة الله نلتقى.. ولن أغفر لمن آذانى وكان سببا فى وجع قلبى ولو بكلمة”.

أول تعليق من ميار الببلاوي بعد اتهامها بالزنا.. فى محكمة الله نلتقى

وبعدها قامت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوى بالدفاع عن ميار الببلاوي من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكبت: “يا جماعة الشيخ محمد أبو بكر جاد الرب إللى أنا أصلآ مش بحبه ولا بحب طريقة تلاوتة للقرآن العجيبة ولا بحب أسمعه من ساعة ما قال الجن بيسرق المال و الذهب من البيوت إتبلى على ميار الببلاوى و إتهمها بما ليس فيها و علق على برنامجها مع بسمة وهبى إللى كان فى رمضان بالرغم من إنه متفرجش عليه و اعتمد على حد مضلل نقل له كلام ميار مقالتهوش أصلا .

أكملت:  ميار دلوقتى عندها إنهيااااار حسبنا الله و نعم الوكيل.إللى شاف منكم البرنامج يدخل على الفيديو إللى عامله الشيخ بإسم الفنانة ميار الببلاوى و يقول له إنه غلطان و إن ميار لم تقل الكلام إللى هو نسبه لها.

أول تعليق من ميار الببلاوي بعد اتهامها بالزنا.. فى محكمة الله نلتقى

وقامت الفنانة ميار الببلاوي بالرد عليها في منشور جديد وكتبت: “شكرا يا غاليه يابنت الاصول العشره والمواقف بتبين الى فى القلوب وقوفك جنبى على راسى بحبك فى الله عبير الشرقاوى الجدعه”.

كاتب صحفي متخصص في القسم الرياضي بموقع محتوي بلس الاخباري، تخرجت من كلية التربية الرياضية و اكتسبت مهارات الكتابة الصحفية

[email protected]

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل