المحتوى الرئيسى

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فى الدورى الإنجليزى | المصري اليوم

04/28 14:47

مباراة مان سيتي ضد نوتينجهام فورست.. يترقب جمهور كرة القدم اليوم مباراة قوية بين مانشستر سيتى ونوتينجهام ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليج»، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وتقام مباراة مانشستر ونوتينجهام اليوم الأحد على ملعب «سيتي جراوند».

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. هل يعود مانشستر سيتي للصدارة اليوم؟

تين هاج: مانشستر يونايتد مع أليكس فيرجسون لم يلعبوا كرة قدم رائعة

تنطلق صافرة حكم مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام اليوم الأحد الساعة 6:30 بتوقيت السعودية، فيما تنطلق مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

تنقل مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام عبر مجموعة قنوات بين سبورتس المالك والناقل الحصري لكل مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط والعالم العربي.

يمكن مشاهدة مباراة نوتنجهام فورست ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2024 عبر الإنترنت، وذلك عبر تحميل والاشتراك في تطبيق «TOD TV»، والذي يذيع كافة مباريات البريميرليج.

ويُعد مانشستر سيتي أحد أكبر وأهم الأندية في إنجلترا وفي العالم أجمع، ودائمًا ما يكون من أكبر المرشحين لحمل لقب الدوري، ويتطلع عُشاق السيتيزينز في الانتصار بالمباريات المؤجلة للتصدر من جديد وتخطي آرسنال وليفربول وحمل لقب الدوري.

من جانبه، نادي مانشستر ستي في الحصول على الثلاث نقاط من أجل مواصلة استمراره في مشواره للحصول على اللقب، والصعود على منصات التتويج مرة أخرى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل