المحتوى الرئيسى

انطلاق المراجعات النهائية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية بمطروح | أهل مصر

04/28 13:41

أعلن عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، عن انطلاق فعاليات المراجعات النهائية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية بقاعات مكتبة مصر العامة وعدد من المدارس وسط مدينة مرسى مطروح وسط حضور طلابي حاشد بحضور إسماعيل جاتو وكيل المديرية.

ويأتي تنظيم المراجعات النهائية تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم ووفقا لتوجيهات السيد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

تعليم مطروح تعليم مطروح

وأكد شحاتة لأبنائه الطلاب ضرورة تحقيق أقصى استفادة من خبرات صفوة المعلمين والموجهين المشاركين في منظومة المراجعات النهائية وتدوين كل النقاط الخاصة بالشرح والتحليل للتمارين والأسئلة لكل أجزاء المنهج مع الالتزام بالتركيز والمتابعة الدقيقة في سبيل أن تؤتي تلك المنظومة التربوية ثمارها بتحقيق نتائجها المرجوة بالمساهمة الإيجابية في الارتقاء بالمستوى التعليمي للطلاب.

تعليم مطروح تعليم مطروح

وأوضح وكيل الوزارة أن الحضور الكبير للطلاب بالقاعات يعكس نجاح المراجعات النهائية التي تم تنفيذها بالفصل الدراسي الأول بكل مدن محافظة مطروح مشيرا أن تلك المراجعات تعد امتدادا لذلك، مضيفا أن كثافة الحضور الطلابي مع انطلاق مراجعات الفصل الدراسي الثاني توضح حرص الطلاب الشديد على تحقيق أقصى استفادة من المراجعات النهائية والتي تشمل بالشرح والتفصيل مواصفات الورقة الامتحانية وكيفية حل التمارين والأسئلة بسبل مبسطة ويسيرة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل