المحتوى الرئيسى

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة (الإياب) في الكونفدرالية 2024

04/28 14:32

تعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر لها.

يشهد إياب نصف النهائي الثاني من بطولة الكونفدرالية الأفريقية مواجهة مثيرة على الملعب البلدي في بركان، يستضيف فيها فريق نهضة بركان المغربي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري.

ويدخل اتحاد العاصمة اللقاء في مهمة شبه مستحيلة، بعد توقيع عقوبة إدارية عليه من الاتحاد الأفريقي واعتباره مهزومًا بنتيجة 3-0. 

 بينما يدخل بركان اللقاء مدعومًا بالانتصار المعنوي ودعم جماهيري كبير على أرضه وخبرة مدربه التونسي معين الشعباني، للعبور بالفريق نحو النهائي وتجنب مفاجآت المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو ورجاله في مهمتهم الصعبة في الحفاظ على لقبهم.

في هذا التقرير من "العين الرياضية" سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية بين نهضة بركان واتحاد العاصمة وأكثر من ذلك.

ستكون مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة منقولة فقط وحصريًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 6.

يتولى المعلق محمد بركات التعليق على مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يمكنك مشاهدة قناة beIN Sports HD 6 الناقلة لمباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية بين نهضة بركان واتحاد العاصمة على نايل سات وسهيل سات من خلال الترددات الآتية:

سيكون البث المباشر لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في إياب نصف نهائي الكونفدرالية متاحًا فقط من خلال الاشتراك في تطبيق "تود" أو عبر خدمة "بي إن كونكت".

تقام مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة مساء الأحد 28 أبريل/نيسان 2024 الجاري على الملعب البلدي لبركان.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الثامنة مساءً بتوقيت المغرب الجزائر، العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل