المحتوى الرئيسى

صفقة تبادلية ضخمة بين الأهلي السعودي وأتلتيكو مدريد

04/28 13:00

إرم نيوز

إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي السعودي تستهدف التعاقد مع الإسباني بابلو باريوس، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني بالميركاتو الصيفي المقبل، في مقابل صفقة تبادلية يتم على أساسها بيع غابرييل فيغا، نجم "الراقي" الحالي.

فيغا لم يظهر بمستواه المأمول مع الأهلي حتى قبل تعرضه للإصابة بالتواء في الكاحل، خلال مباراة الأخدود، في فبراير الماضي.

ووفقا لما ذكره موقع "estoesatleti" نقلا عن "AtletiHouse"، فإن مسؤولي الأهلي يرغبون في تكرار تجربتهم في التعاقد مع الشباب الواعدين، فأبدوا رغبتهم في ضم باريوس، لاعب وسط النادي الإسباني، بعد تعاقدهم من قبل مع غابرييل فيغا.

تغريدة مثيرة من نادي الرياض بعد الفوز على الأهلي السعودي (صورة)

وأشار التقرير إلى أن المحادثات بين أتلتيكو مدريد وفيغا بدأت بالفعل من أجل خروج محتمل للاعب من النادي الأهلي، خلال الصيف المقبل، كما أن ناديا آخر إنجليزيا قام بالاستفسار عن إمكانية التعاقد مع اللاعب قبل عدة أسابيع، لكن الأهلي طلب الانتظار لما بعد أولمبياد باريس، حيث من المحتمل أن يشارك فيغا مع منتخب بلاده في المنافسات المنتظرة؛ ما قد يزيد سعره.

وأكد الموقع أن باريوس هو أحد الخيارات التي وضعها مسؤولو الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد، رغم أنهم لم يبدأوا المفاوضات الرسمية معه، حتى الآن.

غابرييل فيغا يرد على أسباب انتقاله للأهلي السعودي

وقبل إصابته، شارك فيغا في 16 مباراة مع الأهلي السعودي ببطولة دوري روشن، وسجل 4 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة، في حين أنه خلال الموسم الماضي 2022-23 برفقة سيلتا فيغو، لعب دورا بارزا في الدوري الإسباني، وأحرز 11 هدفًا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل