المحتوى الرئيسى

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2024

04/28 12:56

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها.

تتواصل الإثارة والمتعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة في مباريات الكبار والصراع على احتلال قمة المسابقة، التي تشهد "ديربي لندني" آخر قد يكون حاسمًا في السباق على اللقب.

يشهد ملعب توتنهام هوتسبر استضافة فريق توتنهام لغريمه أرسنال في مباراة قمة الجولة الـ 35 من البريميرليغ في مباراة تحمل أهمية كبيرة لدى الفريقين.

مع تبقي 3 مباريات في الدوري، يحتل أرسنال الصدارة برصيد 77 نقطة بفارق نقطة مانشستر سيتي الوصيف والذي مازال لديه مباراة مؤجلة، بينما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 75 نقطة. 

في المقابل، يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 60 نقطة، ويسعى لتحقيق انتصار يقربه من أستون فيلا صاحب المركز الرابع المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما يأمل في عرقلة جاره في ديربي لندن في سباقه نحو اللقب

في هذا التقرير من "العين الرياضية" سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمبارة أرسنال وتوتنهام وأكثر من ذلك.

شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي صاحبة حقوق البث الحصري والمباشر لكل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

ومن المقرر أن تذاع مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 عبر قناة beIN Sports HD 1.

يتولى التعليق على مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت".

يمكنكم مشاهدة قناة beIN Sports HD 1 الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 من خلال الترددات التالية.

تقام مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 يوم الأحد 28 أبريل/نيسان 2024 على ملعب استاد توتنهام هوتسبر.

وتنطلق المباراة في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، الخامسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل