المحتوى الرئيسى

«يتبعونه بشكل أعمى».. ليفاندوفسكي يكشف تأثير أنشيلوتي في ريال مدريد

04/28 13:20

أشاد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، بالمخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الغريم ريال مدريد، والذي عمل معه من قبل في بايرن ميونخ الألماني.

وتولى أنشيلوتي تدريب روبرت ليفاندوفسكي في بايرن ميونخ، خلال الفترة من يوليو/ تموز 2016 إلى سبتمبر/ أيلول 2017.

وسيعود أنشيلوتي إلى ألمانيا يوم الثلاثاء المقبل لقيادة ريال مدريد ضد بايرن،في ملعب أليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات عبر صحيفة "بيلد" الألمانية: "حين جاء أنشيلوتي لبايرن ميونخ، كان الفريق يمثل وجهة جديدة بالنسبة له، لكن كارلو لو عاد الآن إلى ألمانيا، سيقوم بمعالجة الأشياء بطريقة مختلفة".

وأضاف مشددا على أن "التدريب أو اللعب في ألمانيا ليس سهلاً بالنسبة لأي شخص أجنبي".

وأكد ليفاندوفسكي أن "أنشيلوتي لو كان قد حصل على فرصته كاملة من إدارة بايرن ميونخ وبقي لفترة أطول، كان سيتجاوز المرحلة الصعبة ويصنع حقبة استثنائية، وقتها كانت الأمور ستتغير".

ورغم تتويج أنشيلوتي مع بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني في 2017، لكنه لم يستمر طويلاً في أليانز أرينا ورحل بعد الخسارة 0-3 في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.

واستشهد ليفاندوفسكي بتجربة المدرب الإيطالي الناجحة مع ريال مدريد والتي شهدت تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا في عامي 2014 و2022 بالإضافة لفوز بالليغا 2022 والاقتراب منه هذا الموسم.

وأوضح في هذا الصدد بقوله "يمكنك في ريال مدريد أن ترى ذلك، اللاعبون هناك يتبعونه بشكل أعمى، إنه شخص عظيم يتحدث كثيرا مع عناصره".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل