المحتوى الرئيسى

إعلامي شهير يعلق على أزمة محمد صلاح وكلوب

04/28 11:20

علق الإعلامي أحمد موسى على أزمة محمد صلاح ، هداف فريق ليفربول ، وكابتن منتخب مصر ، والألماني يورجن كلوب ، المدير الفني لفريق ليفربول ، حيث شهدت تشويحات وإشارة باليد من محمد صلاح أثناء مباراة الفريق أمس أمام وست هام .

وانتهت مباراة ليفربول ووست هام ، التي أقيمت أمس بالتعادل الإيجابي بهدفين ، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، وأصبحت مهمة ليفربول في المنافسة على بطولة البريمير ليج مستحيلة بعد خسارته 10 نقاط كاملة في آخر 5 لقاءات في الدوري الإنجليزي .

ولم يشارك محمد صلاح أساسيا في مباراة أمس أمام وست هام ، واكتفى بالمشاركة في الدقيقة 78 من عمر اللقاء ، وتعد هذه المباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي ، والذي يجلس فيها محمد صلاح على دكة البدلاء .

وأضاف أحمد موسى خلال تصريحات تليفزيونية أن محمد صلاح لاعب خلوق جدا ولم نعتاد عليه مثل هذه الاشارات باليد ، لمدربه يورجن كلوب ، العلاقة بينهما كانت على ما يرام ، وكثيرا ما أشاد يورجن كلوب بآداء محمد صلاح طوال السبع مواسم السابقة ، وهو هداف الفريق طوال هذه المدة ، وقدم مستوى متميز ، ولكن لا نعلم ماذا جرى حتى ينفعل محمد صلاح بهذه الصورة على مدربه .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل