المحتوى الرئيسى

مواعيد عروض ثلاثية "Lord of the Rings" بالسينما 2024 - نجوم

04/28 10:20

ينتظر الجمهور حول العالم عروض جديدة لـ ثلاثية “Lord of the Rings”، خلال شهر يونيو القادم حسب ما أعلنت شركة Warner Bros، في حدث مبهج لمحبي السلسلة الأشهر على مستوى العالم خلال الربع الأول من القرن الجاري، لاسيما أن الثلاثية تحمل قدر كبير من الذكريات والنجاح الكبير.

لاثية “Lord of the Rings”، سوف تبدأ عروضها بداية من يوم 8 وحتى 10 يونيو القادم، حيث يعرض جزء يوميا من الثلاثية، لتاح الفرصة للمشاهدين أن يستعيدوا ذكريات المغامرات التي جمعت فرودو وأصدقائه، مع كل من جاندالف وليجولاس، في رحلتهم المستحيلة من أجل تدمير خاتم القوة في نار مورود، وكشفت شركة Warner Bros أنها تعاونت مع Fathom Events، من أجل تقديم متعة استثنائية للجمهور خلال مشاهدة السلسلة.

ثلاثية “Lord of the Rings” الجمهور على موعد مع إضافات مهمة يشاهدها خلال العروض المنتظرة، والتي تأتي كأحتفال بالأصدارات التي مر على عرضها أكثر 23 عاما، واستطاعت أن تحقق إجمالي إيراداتضخم، وذلك في الثلاثية الأولى ببداية الألفية.

لكن هذا ليس فقط ما سوف يجعل الجمهور منتظرا لمشاهدة النسخ التي تقدم بصورة مبهرة وجودة أعلى حسب ما أكدت شركة Fathom Events، ونقل موقع collider.

حيث من المقرر أن تضاف العديد من المشاهد واللحظات الدرامية المهمة إلى القصة، لم يشاهدها الجمهور في العروض الأولى قبل 23 عاما، بسبب ضيق الوقت في تلك الفترة.

المشاهد الجديدة التي سوف تضاف، سوف تمنح المشاهدين الفرصة لمعرفة الكثير من المعلومات حول ثقافة الهوبيت ومقاطعة شاير، خصوصا أن هناك بعض الأسئلة التي لم يستطع المشاهدين معرفة إجابتها، وتحديدا في الجزء الثاني من الفيلم.

وأيضا تفاصيل المعركة الأخيرة والتي شهدت الكثير من التعقيدات، وأيضا فكرة عودة الملك، وكواليس النهاية التي سوف تعطي فرصة للارتباط أكثر بما حدث في الفيلم، وإعادة سرد تفاصيله بشكل جديد.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل