المحتوى الرئيسى

معتصم النهار ينتهي من تصوير مشاهد "لعبة حب" - نجوم

04/28 10:20

معتصم النهار غاب عن دراما رمضان 2024، بعدما شارك في الموسم الماضي، بأكثر من عمل مهم أبرزهم مسلسل “السرايا 2″، وأيضا مسلسل “خريف عمر”، فيما يعد مسلسل “لعبة حب” عودة للدراما بعد غياب ما يزيد عن العام عن المشاركة في أي تجربة جديدة، ويعد العمل النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير “حب للإيجار”.

مسلسل “لعبة حب”، استطاع بسرعة كبيرة أن يحصد الاهتمام، ويتصدر محركات البحث، وكشف بطله معتصم النهار بعض التفاصيل حول استمرار فريق عمل المسلسل في تصوير بعض مشاهده في الأيام الماضية، وهي مشاهد مؤجلة حسب ما أعلن النجم السوري.

الذي أكد أن المشاهد تم تصويرها في العاصمة السعودية الرياض، والتي اعتبر معتصم النهار التصوير فيها مصادفة جميلة بالنسبة له فكتب عبر حسابه على موقع X: “إمبارح صورنا مشاهد مؤجلة من مسلسل (لعبة حب) وكانو آخر مشاهد وانتهى التصوير وللمصادفة الجميلة إنو التصوير كان بالمملكة العربية السعودية مدينة الرياض”.

واستطاع مسلسل “لعبة حب” أن يصبح واحد من أكثر المسلسلات التي تتصدر اهتمام المشاهدين على منصة شاهد بعد انتهاء شهر رمضان، فالعمل يحتل المرتبة الأولى في أكثر الأعمال نجاحا عالميا على المنصة السعودية بإجمالي نقاط وصل لـ 170 نقطة.

بينما يحتل العمل مراكز متقدمة أيضا في العديد من الدول العربية أبرزها العراق والأردن، وكل من دولة الإمارات العربية المتحدة، وقطر ولبنان، بينما يحتل المرتبة السادسة في كل من المملكة العربية السعودية ومصر.

معتصم النهار احتفل بهذا النجاح الكبير لمسلسل “لعبة حب” عبر حساباته على السوشيال ميديا، وأكد مدى تقديره لكافة النجوم الذين شاركوا في بطولة المسلسل، والذين ساهموا بشكل مهم في خروجه بهذا الشكل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل