المحتوى الرئيسى

قبل لقاء دريمز .. تاريخ مواجهات الزمالك أمام الفرق الغانية

04/28 07:50

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، نظيره دريمز الغاني ، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ، حيث تقام المباراة على ملعب بابا يارا ، في العاصمة الغانية أكرا ، وتقام مباراة الزمالك ودريمز في تمام الساعة السابعة مساء ، وتذاع المباراة عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية .

ويبدو تاريخ الزمالك أمام الفرق الغانية قبل لقاء اليوم أمام دريمز ملئ بالعقبات ، حيث التقى الزمالك مع الفرق الغانية 10 مرات ، حقق الزمالك الفوز في مباراتين فقط ، بينما خسر 4 لقاءات ، والتعادل جاء في 4 مناسبات ، سجل لاعبو الزمالك 9 أهداف ، بينما دخل مرمى الزمالك 13 هدفا .

وضع البرتغالي جوزيه جوميز ، المدير الفني لفريق الزمالك ، خطته في مواجهة دريمز الغاني ، من خلال تأمين الدفاع والتوازن في الهجوم ، والاعتماد على الهجمات المرتدة ، مع استغلال انصاف الفرص التى تتاح للاعبي الهجوم في الفريق .

وانفرد جوميز بلاعبي الهجوم وعلى رأسهم سيف الدين الجزيري ، حيث صحح لهم الأخطاء الذي وقع فيها المهاجمون في مباراة الذهاب ، والتي انتهت بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت بينما على ستاد القاهرة يوم الأحد الماضي .

يحتاج فريق الزمالك إلى التعادل بأي نتيجة إيجابية أو الفوز بأي نتيجة حتى يصعد إلى الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ، أو التعادل السلبي ، والاحتكام إلى ركلات الترجيح .

اختار جوزيه جوميز المدير الفني للفريق 24 لاعبا لهذا اللقاء وهم : في حراسة المرمى : محمد عواد ، معاذ علاء الدين ، عبد الرحمن نفاد ، خط الدفاع : عمر جابر ، حمزة المثلوثي ، حسام عبد المجيد ، مصطفى الزناري ، ياسر حمد ، أحمد فتوح ، خط الوسط : نبيل عماد دونجا ، محمد شحاتة ، أحمد حمدي ، زياد كمال ، ترافيس موتيابا ، إبراهيما نداي ، محمد عاطف ، سيد عبد الله "نيمار" ، مهاب ياسر ، محمود عبد الرازق "شيكابالا" ، مصطفى شلبي ، أحمد مصطفى "زيزو" ، خط  الهجوم : سيف الجزيري ، ناصر منسي ، سامسون أكينيولا . 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل