المحتوى الرئيسى

«ألغوا لنا هدفا صحيحا».. رئيس مازيمبي يقطع وعدا بعد ثلاثية الأهلي

04/28 07:18

قطع مويس كاتومبي رئيس نادي مازيمبي الكونغولي، وعدا مثيرا على نفسه أمام الجماهير، في أعقاب الخسارة بثلاثية أمام الأهلي المصري والخروج من دوري أبطال أفريقيا 2024.

وفشل مازيمبي من جديد في بلوغ نهائي البطولة الأغلى والأقوى على مستوى أندية القارة الأفريقية، بعد الخسارة من الأهلي، ليتوقف إجمالي رصيد "الغربان" عند 5 ألقاب فقط، بالتساوي مع الزمالك المصري.

وفي تصريحات أبرزها موقع مازيمبي الرسمي خلال الساعات الماضية، قال كاتومبي تعليقا على خسارة فريقه أمام بطل مصر وأفريقيا "أود أن أشكر الجهاز الفني واللاعبين وخاصة المشجعين، لم نرتكب أي خطأ".

وأضاف "سنستعد وفقًا لذلك لما هو قادم في العام المقبل، ونحن متأكدون من الفوز باللقب. يظل مازيمبي ناديا عظيما وأنا حزين على ما حدث (في المباراة)، حيث تم إلغاء هدف صحيح لصالحنا".

واختتم بقوله "رحبوا بفريقنا ترحيبا حارا، اللاعبون يستحقون الأفضل، المستحيل ليس مازيمبي، سنعود العام المقبل أقوى من اليوم".

ولم ينجح مازيمبي في التتويج باللقب مطلقا منذ نسخة عام 2015، وخلال تلك الفترة كانت أفضل إنجازاته الوصول إلى نصف النهائي لكنه ودّع على يد الترجي التونسي في 2019 ثم الأهلي في 2024.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل