المحتوى الرئيسى

لقاء الفارس الأبيض الحاسم.. مباراة الزمالك ودريمز الغاني اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة وتفاصيل الاجتماع الفني | المصري اليوم

04/28 04:46

مباراة الزمالك ودريمز الغاني يجتمعان اليوم الأحد 28 إبريل 2024 في مباراة حاسمة، يترقبها على جمر مشجعي الفارس الأبيض، حيث تقام مباراة الزمالك ودريمز الغاني ضمن نصف نهائي الكونفدرالية، كما تهدف مباراة الزمالك ودريمز الغاني لتحديد المؤهل لنهائي البطولة.

«الشباب والرياضة» بالقليوبية تطلق مبادرة جديدة بمناسبة عيد العمال

وزارة الرياضة ترفض تأجيل قرار إقامة المباريات 4 عصرًا

وزير الرياضة يهنئ الاتحاد المصري للجودو بعد الحصول على لقب بطولة أفريقيا

تستعرض «المصري اليوم» في إطار الخدمات المقدمة للقارئ في مجال الرياضة، موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني كذلك القنوات الناقلة لمشاهدة المباراة.

يلتقي فريقي الزمالك ودريمز الغاني اليوم الأحد 28 إبريل 2024 لتحديد المؤهل لبطولة نصف نهائيات الكونفدرالية، على أن تبدأ المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يلعب فريق الزمالك ودريمز الغاني على أرض استاد «بابا يارا الرياضي» في غانا، إياب النصف النهائي الكونفدرالية.

تعرض مباراة الزمالك ودريمز الغاني على قنوات بي إن سبورتس الرياضة BE IN SPORTS، وتنطلق الصافرة معلنة عن بدأ المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، عشية يوم الأحد الغد.

اجتمع صباح الأمس السبت، في العاشرة صباحًا حسب توقيت غانا، أي الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، اجتماعًا فنيًا جمع بين فريق الزمالك ودريمز الغاني في إياب الدور النصف النهائي في الكونفدرالية الأفريقية، ويهدف الاجتماع للاتفاق على الزي الخاص بكل فريق أثناء لعب المباراة، إلى جانب التناقش في بعض الأمور التنظيمية والإدارية.

يضم فريق الزمالك لخوض هذه المباراة فريق التشكيل الآتي.

حراسة المرمي: محمد عواد، معاذ علاء الدين، عب الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، مصطفى الزناري، ياسر حمد، أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- محمد شحاتة- أحمد حمدي- زياد كمال- ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبدالله «نيمار- مهاب ياسر- محمود عبدالرازق الشهيربـ شيكابالا- مصطفى شلبي- أحمد مصطفى»زيزو.

خط الهجوم: سيف الجزيري- ناصر منسي- سامسون أكينيولا.

1- ترددات قنوات بي إن سبورت HD المفتوحة

أسم القناة: بين سبورت ماكس المفتوحة.

2- تردد قناة Bein Sport Max HD 2 المفتوحة

أسم القناة: بين سبورت ماكس 2 المجانية.

3- تردد قناة bein sport hd الإخبارية المفتوحة الجديد

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل