المحتوى الرئيسى

«متخليش كرهك لـ الأهلي يعميك».. خيري رمضان يوجه رسائل نارية إلى رضا عبدالعال (فيديو) | المصري اليوم

04/28 00:10

وجه الإعلامي خيري رمضان، رسائل خاصة إلى رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة عقب مباراة الأهلي ومازيمبي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المخرج هشام عبدالودود يتبرأ من إلغاء هدف مازيمبي أمام الأهلي

الأهلي يغلق الملف الأفريقي ويستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

حسام غالي: الأهلي لا يحتفل سوى بالبطولات.. وهذه حكاية رود خوليت معي

وحقق الأهلي الفوز على مازيمبي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول الجمعة، على استاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وشهدت المباراة إلغاء هدف لفريق مازيمبي، بعد لجوء الحكم إلى تقنية الفار، بسبب وجود لمسة يد على لاعب الفريق الكونغولي.

كان رضا عبدالعال، قال عقب المباراة: «الحكم ليس ذنب في إلغاء هدف مازيمبي، لأنه احتسب الكرة في البداية هدف، ولكن تدخل الفار.. رامي ربيعة ولاعب مازيمبي، كانوا في الهواء، كان يجب على حكم الفار يعمل (زوم) على الكرة عشان نشوفها لمست يد لاعب مازيمبي ولا لأ، إللي احنا شايفينه إن رامي ربيعة، أخر واحد لعب الكرة برأسه ومش شايفين الكرة لمست يد لاعب مازيمبي ولا لأ، لاعبو الأهلي اعترضوا واتلغى الهدف، اعتقد أن الهدف لو احتسب كان سبب أزمة للأهلي ومكنش هيسجل ثلاثة أهداف.

وعلق خيري رمضان، على تصريحات رضا عبدالعال، حيث قال في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «المحور»: «أنا كأهلاوي أتمنى فوز الزمالك على دريمز الغاني ويتأهل للمباراة النهائية ويفوز ببطولة الكونفدرالية ويقابل الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي، وكلنا نفرح بفوز فريقين مصريين ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية».

وأكمل: «أي حاجة هيذكر فيها اسم مصر يجب أن نكون سعداء بها، وده عكس ناقد رياضي وكان لاعب قديم في الكونغو، اسمه رضا عبدالعال، الكونغولي، طلع بعد مباراة الأهلي ومازيمبي على قناته عبر يوتيوب، وكان زعلان من الحكم لإلغاءه هدف مازيمبي، وبيتهم المخرج، وبيقول معروف انتماءه، إحنا عندنا رضا عبدالعال المصري، كان لاعب كرة عظيم وراجل طيب جدًا وأنا بحبه سواء عندما كان في الزمالك أو الاهلي».

وأضاف: «رضا الكونغولي إللي بيدافع عن فريق مازيمبي بيكذب، لأن لعيبة الأهلي لم يعترضوا ولا الجمهور اعترض ولا احنا كمشاهدين اعترضنا على الهدف لأننا لم نشاهد لمسة اليد»، مضيفًأ: «رضا عبدالعال، في هذا الفيديو، اتكلم عن المخرج الذي كان ينفل المباراة ويقصد محمد نصر وقال معروف انتتماءه لأن في الكونغو طبعًا لازم بيشككوا في كل حاجة»، موضحًا: «مخرج المباراة كان هشام عبدالودود، وليس محمد نصر».،

وواصل: «عاوز أقول لرضا عبدالعال الكونغولي، لو كانت المسألة نقدًا رياضيًا لانحنينا وقبلنا ما تقول، لكن إذا كانت كراهية أو بحثًا عن التريند فلن يكون لك تاريخ في الكونغو».

وأشار: «الكابتن رضا عبدالعال المصري، طبيعي لما يطلع هيفرح إن فريق مصري فاز، كل الحكام قالوا الكرة لمسة وأشادوا بحكمة الفار التي كشفت لمست يد».

وأوضح: «إللي مش عارفه كابتن رضا عبدالعال الكونغولي، إن المخرج ليست له سيطرة على الفار، الكاميرات متوصلة على الفار مباشرة، الحكم احتسب الكرة هدف وحكمة الفار احتسبتها لمست يد، وفي القانو ياكابتن رضا يا كونغولي، الحكم لا يذهب إلى تقنية الفار لو كانت الكرة تسلل لأن الفار هو الذي يحدد الخطوط، عندما يكون هناك كارت أحمر يستحق لاعب أو لا يستحقه أو ضربة جزاء أو هدف، الفار يستدعي الحكم، ليكون هو صاحب القرار».

وواصل: «في كرة هدف مازيمبي، الحكم ذهب إلى تقنية الفار وتأكد أن لاعب مازيمبي لمس الكرة بيده لذلك لم يحتسب الكرة هدف»، مضيفًا: «حتى لو الكرة مش لمسة يد أنا كمصري هقول الحمدالله انهم غلطوا، لكن أنت بتخاطب مين يا كابتن رضا، بتخاطب مشاعر مين، أنت بتكره الأهلي لهذا الحد، انت معظم بطولاتك خدنتها مع الأهلي، أنت خدت كام بطولة مع الزمالك وكام بطولة مع الأهلي؟ عشان يبقى جواك كل هذه الكراهية».

وأرددف: «لو جمهور الأهلي يتطاول عليك، خليك موضوعي وخليك مصري، ده مش نقد أنت بتعمل كده يا كراهية يا تريند، كل الناس بتقول الأهلي لعب حلو أوي وأنت بتقول كولر، معملش حاجة!».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل