المحتوى الرئيسى

أتليتكو مدريد يفوز علي بيلباو بثلاثية في مباراة الهتافات العنصرية

04/27 23:40

انتهت المباراة التي تجمع بين أتليتكو مدريد وأتلتيك بيلباو بالدوري الإسباني، بانتصار الأتليتي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب واندا مترو بوليتانو.

وسجل رودريجو دي بول الهدف الأول في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل نيكو ويليامز في الدقيقة 45، ثم أضاف لاعب أتليتكو مدريد أنخيل كوريا الهدف الثاني لأتليتكو مدريد في الدقيقة 52.

واختتم اللاعب أوناي سيمون حارس مرمى بيلباو ثلاثية أتليتكو مدريد بالخطأ في مرماه؛ لتنتهي المباراة بانتصار الأتليتي بثلاثية مقابل هدف، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا بـ 64 نقطة، مقابل 58 نقطة لبيلباو الذي يحتل المركز الخامس.

توقفت مباراة أتليتكو مدريد وأتلتيك بيلباو لبضع الدقائق؛ بسبب هتافات عنصرية ضد لاعب فريق أتليتك بيلباو نيكو ويليامز، لحساب الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

وأوقف نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو المباراة لأنه سمع هتافات عنصرية من جماهير أتلتيكو مدريد، مع محاولة لاعبي الأخير، والذين على رأسهم أنطوان جريزمان وخيمينيز، مطالبة الجماهير بإيقاف الهتافات.

وبعد أن توقفت المباراة لبضع دقائق بسبب هتافات عنصرية ضد نيكو ويليامز لاعب بيلباو، استُئنف اللقاء، وسجل اللاعب ذاته هدفًا واحتفل بشكل مثير.

وأشار نيكو ويليامز إلى لون بشرته - السمراء في وجه جماهير أتليتكو مدريد، مؤكدًا على رفضه لتلك الهتافات العنصرية.

وبسبب هذه الواقعة، نشر الحساب الرسمي لنادي أتليتكو مدريد الإسباني عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس، قائلًا: أتلتيكو مدريد ضد أي عمل من أعمال العنصرية أو الكراهية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل