المحتوى الرئيسى

"حزب الله": مسيّراتنا الاتقضاضية تصل إلى "حيث تريد المقاومة" ونجحت في تجاوز 96% من دفاعات إسرائيل

04/27 18:14

أكد عضو المجلس المركزي في "حزب الله" اللبناني نبيل قاووق أن مسيّراتهم الاتقضاضية "قادرة على أن تصل إلى حيث تريد المقاومة".

"حزب الله" ينشر مقطع فيديو لقصف مقر الجيش الإسرائيلي في عرب العرامشة

واستطرد  عضو المجلس المركزي في "حزب الله": "المسيّرات الانقضاضية للمقاومة نجحت في تجاوز منظومات الدفاع الجوي الإسرائيلية بنسبة 96%، وهي وصلت إلى حيث أرادت المقاومة، وقادرة على أن تصل إلى حيث تريد المقاومة، وهذا نجاح استراتيجي للمقاومة في هذه المواجهة.. المقاومة ترد ميدانيا على كل اعتداء على المدنيين بما هو أشد نه وسريعا، وهذه الاعتداءات لن تغير المعادلات، ولن تعيد المستوطنين إلى منازلهم، ولن تخرج العدو من واقع الهزيمة، ولن تسكت جبهات المساندة".

واعتبر نبيل قاووق أن "كثرة التهديدات الإسرائيلية ليست دليل قوة، وإنما دليل على الهلع والوجع والتخبط الإسرائيلي"، متابعا: "العدو يحسب أكثر من ألف حساب قبل أن يفكر بالحرب مع حزب الله في لبنان، وجبهات المساندة من لبنان إلى العراق واليمن على موقف واحد،  وهو أن لا وقف للمواجهة إلا بوقف العدوان على غزة".

وختم قاووق بالقول: "إن الوساطات والرسائل الدولية لا تعمل لأجل إنقاذ غزة، ولا لأجل مساعدة لبنان، وإنما من أجل إنقاذ ومساعدة العدو الإسرائيلي المجرم".

تابعوا RT علىRT

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل