المحتوى الرئيسى

"نهاية الحلم".. هل يواجه محمد صلاح مصير نجم الأهلي في أوروبا بعد مشادته مع كلوب ؟

04/27 18:10

وفي الدقيقة الـ 79، قرر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، إجراء عدة تغييرات في تشكيل فريقه، ليقرر الدفع بثلاثي دفعة واحدة، وجاء أبرزهم الفرعون المصري محمد صلاح.

وعند وقوفه على خط الملعب، حرص يورجن كلوب على إدلاء بعض النصائح الأخيرة على الفرعون، ليشتد النقاش بين الثنائي وينفعل محمد صلاح، قبل أن يتدخل داروين نونيز نجم ليفربول بين الثنائي، ليمنعهم من اشتعال الأزمة والاشتباك في الملعب.

وجاءت تلك الأزمة في ظل الأجواء المضطربة في ليفربول، بعدما أعلن يورجن كلوب رحيله عن الريدز بنهاية الموسم الجاري.

وزاد رحيل كلوب عن ليفربول من التكهنات حول رحيل محمد صلاح بعد حصوله على عدة عروض احترافية في الفترة الماضية من الدوريات المختلفة.

وتراجع أداء محمد صلاح في الفترة الأخيرة ليشن عدد من الجماهير هجومًا حادًا على الفرعون.

وأثارت الأزمة الأخيرة الغموض حول مستقبل الفرعون، في ظل اهتمام الدوري السعودي بالحصول على خدماته، بعدما تنبأ البعض أن تكون تلك المشاجرة هي نهاية مسيرة محمد صلاح في ليفربول.

وأعادت لقطة محمد صلاح مع يورجن كلوب للأذهان، لقطة حسام غالي مع مدربه الهولندي مارتن يول رفقة فريق توتنهام في مباراة فريقه يوم 11 مايو 2007 أمام بلاكبيرن في الدوري الإنجليزي تجاه مدربه اعتراضاً على تبديله.

وقرر مارتن يول حينها تجميد اللاعب، ومن ثم الإطاحة به من الدوري الإنجليزي، بعدما رمى قميص توتنهام أرضًا أمام مدربه وسط صافرات استهجان من الجماهير التي اعتبرت ذلك إهانة من اللاعب للنادي العريق، ليتعرض لهجوم حاد، رغم تقديمه اعتذار رسمي، ولكن قرر النادي إعارته لنادي ديربي كاونتي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل