المحتوى الرئيسى

«TLD» تطلق «لاجونا» أحدث توسعاتها فى سهل حشيش بالبحر الأحمر بإجمالى استثمارات 2 مليار جنيه

04/27 17:56

• عمر الطيبى: «لاجونا» تعكس التزامنا بتوسيع محفظة أراضينا والاستدامة على رأس أولوياتنا

أطلقت شركة «ذا لاند للتطوير العقارى» TLD أحدث توسعاتها بمشروع il Bayou فى سهل حشيش بالبحر الأحمر وهى «لاجونا» بإجمالى استثمارات 2 مليار جنيه.

وتضيف التوسعات الجديدة 80 ألف متر مربع إضافية إلى المساحة الحالية للمشروع، ليصل إجمالى المشروع إلى 125 ألف متر مربع، بمستهدفات بيع تتجاوز 550 مليون جنيه لعام 2024 بعد انتهاء الشركة من بيع المرحلتين الأولى والثانية بالكامل خلال عام واحد فقط.

تُعدّ «لاجونا Laguna» مرحلة جديدة بمشروع il Bayou، وهو مشروع سكنى فندقى ساحلى، متكامل الخدمات.

وتعليقا على إطلاق المرحلة الجديدة لاجونا، قال عمر الطيبى، الرئيس التنفيذى لشركة TLD- The Land Developers إن لاجونا وهى أحدث توسعات مشروع il Bayou الذى يعتبر وجهة سكنية فندقية سياحية وعلامة فارقة فى سهل حشيش بالبحر الأحمر، لما يتميز به من موقع استراتيجى حيث نستهدف من خلال المشروع الجديد دعم الاستثمار السياحى وتحفيز حركة السياحة فى مصر. ونحن فى TLD، نضع الاستدامة على رأس أولوياتنا فى جميع مشاريعنا إيمانًا بمسئوليتنا تجاه البيئة وحماية مواردها للأجيال القادمة، ونسعى جاهدين لإنشاء مشاريع متكاملة تُساهم فى تحقيق أهداف الدولة فى مجال تصدير العقارات والتنمية السياحية.

وتضم «لاجونا Laguna» وحدات سكنية كاملة التشطيب على أعلى مستوى، تشمل وحدات فاخرة متنوعة بين تاون هاوس وتوين هاوس مكونة من 2 إلى 4 غرف نوم بمساحات متنوعة تتراوح ما بين 177 مترا مربعا وتصل إلى 212 مترا مربعا، مع حمام سباحة خاص لكل منها، وشاليهات تتراوح ما بين 105 أمتار مربعة وتصل إلى 130 مترا مربعا.

وقال الطيبى إن صفقة رأس الحكمة وجذب الاستثمارات الأجنبية وتعديل سعر الصرف خلال الفترة الماضية كانت خطوات جيدة، مشيرًا إلى أن أسعار مواد البناء انخفضت بنسبة 20% ولكن ما زالت السوق فى مرحلة ترقب.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل