المحتوى الرئيسى

بينهم West Leaves .. العتال تشارك بـ 3 مشروعات في معرض عقارات النيل

04/27 16:45

أعلنت مجموعة شركات العتال  المشاركة بمعرض Nile Property Expo الذي يقام بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 2 إلى 4 مايو بمشروعاتها المختلفة ومنها مشروع West Leaves .

وتأتي المشاركة في المعرض عقب النجاح الغير مسبوق الذي حققته الشركة في مشروعاتها داخل مصر ومشاركتها الفعالة في مبادرة تصدير العقار وجذب الاستثمارات الاجنبية.

وتشارك مجموعة شركات العتال في المعرض بمشروعاتها المختلفة وهما مشروع Park Lane الذي تطوره الشركة بواحدة من أبرز المناطق وأكثرها جًذبا بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة R7 بمساحة 26 فدان، ومشروع Bay Side بواحدة من أفضل المناطق الساحلية في مصر بمنطقة راس سدر والذي يقام على مساحة 7 أفدنة ومكون من 170 وحدة فندقية، بالإضافة إلي فندق يتكون من 40 غرفة، ومشروع West Leaves أول مشروعاتها بمنطقة غرب القاهرة بواحدة من أكثر المناطق الحيوية بالسادس من أكتوبر،. وتوفر مشروعات العتال تنوع في الوحدات المتاحة بأسعار تنافسية معتمدة على التصميمات المتميزة والموقع الاستراتيجي.

إعلان بنك مصر رئيسية عرضي

وأكد المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العتال أن الشركة تسير على خطة استراتيجية موضوعة تهدف الي المزيد من الانتشار خارج مصر معتمده على تاريخها العريق وعشرات المشروعات المتميزة التي شيدتها علي مدار 75 عاما بجانب الأسعار المتميزة والتي أصبحت في متناول الجميع خاصة العاملين خارج مصر أو الأجانب بعد ارتفاع سعر الدولار والتسهيلات الكبيرة التي توفرها الدولة في هذا الملف والدعم الكبير.

بانر البنك الزراعي يونيو  داخل الأخبار

وتسعي الشركة للمشاركة في العديد من المعارض الخارجية الفترة القادمة خاصة وأن المنافسة قوية ومشروعاتنا تعد الأفضل عبر تواجدها بالسوق العقاري وتاريخ وعراقة الشركة الذي يصل إلي 75 عامًا من تطوير وتنفيذ المشروعات، مما جعلنا نعد واحدة من اكبر الشركات ذات الصيت العالمي.

وأضاف  العتال أن الشركة لديها استراتيجية في اختيار مواقع مشروعاتها شرق وغرب القاهرة كما لدينا خطة توسعية متميزة ونسعي خلال الفترة القادمة لضم العديد من الأراضي الجديدة لمحفظة ارضي الشركة .

ويتميز مشروع West Leaves يتميز بموقعة الاستراتيجي بمدينة الـ 6 من أكتوبر هذه المنطقة الواعدة التي سيكون لها مستقبل كبير تنفذ به الشركة خطتها في التوسع وبناء مجتمعات سكنية متكاملة الخدمات بمنطقة غرب القاهرة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل