المحتوى الرئيسى

«أم فهد».. تفاصيل ولحظة اغتيال أشهر «بلوجر» في العراق (فيديو) | المصري اليوم

04/27 16:38

مقطع فيديو لم تتعد مدته الدقيقة، أثار حالة من الغضب الشديدة والاستياء بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في العراق وعددًا من الدول لاسيما العربية، بعد أن أوضح الطريقة التي تم بها اغتيال بلوجر عراقية.

العراق تمنع شمس الكويتية من الغناء لمدة عام.. ما السبب؟

العراق يطلب الاستفادة من التجربة المصرية في علاج الإدمان

الولايات المتحدة تدعو العراق إلى حماية القوات الأمريكية بعد الهجمات الجديدة

وأفاد مصدر أمني بأن البلوجرالعراقية مُلقبة عبر «السوشيال ميديا» بـ«أم فهد»، تعرضت لعملية اغتيال شرق العاصمة بغداد، فيما أصيبت مساعدتها بجروح بليغة، موضحًا تفاصيل عملية الاغتيال.

وأوضح المصدر أنه في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء أمس الجمعة، أقدم شخص مجهول الهوية على قتل المواطنة غفران مهدي سوادي الملقبة بـ «أم فهد» بواسطة سلاح نوع مسدس عيار (٩ ملم) داخل سيارتها ضمن منطقة زيونة تحديدًا خلف معمل الغاز.

وأظهر المقطع الفيديو الذي تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، شخص ملثم يستقل دراجة نارية فيما تصف تصف سيارة سوداء أمام إحدى المنازل، بعدها ترجل سائق الدراجة النارية من دراجته وتوجه صوب السيارة، وما أن وصل حتى فتح الباب وأخرج مسدس وأخذ في إطلاق الأعيرة النارية على مستقلي السيارة.

****لحظة اغتيال البلوجر العراقية الشهيرة..ام فهد**#العراق #ام_فهد #اغتيال pic.twitter.com/NoeLoRNH80

— Ahmed Maher- أحمد ماهر (@MdE3rf) April 27، 2024

من جابنه، أعلنت وزارة الداخلية العراقية أنها شكلت فريق عمل مختص لمعرفة ملابسات مقتل امرأة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي على يد مجهولين في منطقة زيونة بالعاصمة بغداد.

وردًا على الأنباء التي تم تداولها عن إلقاء القبض على قاتل البلوجر، أصدرت الوزارة بيانًا توضيحيًا قالت فيه إنه لا صحة للأنباء التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن إلقاء القبض على المشتبه به في حادث مقتل امرأة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة زيونة بالعاصمة بغداد تُدعى «أم فهد»، منوهة إلى أن التحقيقات ما زالت مستمرة وفي بدايتها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل