المحتوى الرئيسى

النيابة تطلب تحريات إصابة سيدة إثر احتراق مسكنها في الإسكندرية

04/27 16:22

طلبت نيابة أول المنتزه في الإسكندرية، اليوم السبت، تحريات المباحث الجنائية، حول حادث اشتعال النيران بشقة سكنية بالطابق الثالث بعقار كائن في شارع مسجد الأنوار المحمدية، منطقة سيدى بشر، شرقي المحافظة.

وأمرت النيابة العامة بندب خبراء الأدلة الجنائية لرفع آثار الحريق وتحديد بدايته ونهايته لمعرفة أسباب نشوبه، ومدها بتقرير الحماية المدنية، والتقرير الطبي لحالة المصابة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية في الإسكندرية، من السيطرة على حريق نشب في شقة سكنية بالطابق الثالث، بعقار بمنطقة سيدي بشر، فيما تبين من المعاينة أن النيران ألتهمت بعض محتويات الشقة، ورجحت التحريات المبدئية، نشوب الحريق بسبب ماسٍ كهربائي.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد نشوب حريق بشقة سكنية، بالعقار رقم 41 شارع مسجد الأنوار المحمدية، خلف شارع 15 منطقة سيدي بشر، دائرة القسم.

وبانتقال الشرطة رفقة سيارة الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي نشوب حريق بشقة بالطابق الثالث، يسار السلم الصاعد مما أسفر عن التهام النيران لبعض محتويات الشقة، وإصابة ربة منزل، بإختناق، وتم إسعافها في موقع الحادث.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل