المحتوى الرئيسى

بين الرحيل والبقاء.. توهج سفيان رحيمي يقلق العين الإماراتي

04/27 13:06

يشهد الموسم الحالي ظهورا مذهلا للنجم المغربي سفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي، والذي أصبح هدفا للعديد من الأندية الكبرى.

وانضم رحيمي (27 عاما) لصفوف "الزعيم العيناوي" خلال صيف 2021، قادما من الرجاء المغربي، مقابل 2.57 مليون يورو.

ومنذ ذلك الحين أصبح رحيمي قطعة أساسية لا غنى عنها في تشكيلة العين، علما بأنه يرتبط بعقد يمتد حتى صيف 2025.

وصل سعر سفيان رحيمي في نوفمبر/ تشرين الثاني 2021 إلى 3 ملايين يورو، لكن سرعان ما ارتفع الرقم إلى الضعف خلال الوقت الحالي.

ويصل سعر رحيمي حاليا إلى 6 ملايين مليون يورو، أصبحت قابلة للزيادة بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة وقيادة فريقه نحو نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى منذ نسخة 2016.

وكان لرحيمي نصيب الأسد في تأهل العين على حساب الهلال السعودي، بعدما سجل هاتريك في الفوز ذهابا 4-2، قبل أن يظهر بمستوى جيد خلال معركة الإياب التي انتهت بخسارة فريقه 1-2، لكنه حصل على بطاقة العبور.

وتٌظهر أرقام رحيمي التي قدمها خلال الموسم الحالي مدى المستوى الرائع الذي وصل إليه حيث سجل 20 هدفا وصنع 11 في 34 مباراة.

اقترن اسم رحيمي مرارا وتكرارا في الفترة الأخيرة وتحديدا بعد مباراة الهلال بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

ويحظى رحيمي باهتمام فرق الشباب والأهلي والنصر، بحسب ما أشارت إليه بعض التقارير خلال الفترة الأخيرة، وهو ما يؤرق العين خاصة أن اللاعب سينتهي عقده في صيف 2025.

وستواجه إدارة "البنفسج" مهمة صعبة للإبقاء على خدمات رحيمي خاصة أن الصيف المقبل سيشهد محاولات عديدة من أندية دوري روشن للظفر بتوقيعه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل