المحتوى الرئيسى

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة | المصري اليوم

04/27 12:53

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، أكثر ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء قبل المباراة المرتقبة، مساء غد الأحد في إياب الدور نصف النهائي، في المواجهة المقررة إقامتها على استاد بابا يارا الرياضي.

ميدو يُطالب برحيل عواد وصبحي.. ويرشح هذا الحارس لـ الزمالك

موعد مباراة الزمالك والترجي في نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

«ليه تعملوا في الزمالك كده؟».. طارق يحيى يفتح النار على مسؤولي الأبيض

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية، سيكون في السابعة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة والرياض، والثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية، هي مجموعة بين سبورتس التي خصصت قناتها السادسة لإذاعة المباراة.

ومن جانبه، اطمأن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وحسام المندوه أمين الصندوق ورئيس بعثة الأبيض في غانا، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، والدكتور عبدالله جورج مستشار المجلس على محمود عبدالرازق «شيكابالا» قائد الفريق بعد تعرضه للإصابة خلال مران أمس الجمعة الذي أقيم على ملعب «با جو» في مدينة كوماسي، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني.

وفي سياق قريب، شدد السنغالي إبراهيما نداي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أن اللاعبين هدفهم الفوز والتأهل أمام دريمز الغاني، وقال نداي في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش الأنشطة الإعلامية التابعة للاتحاد الأفريقي إن مباراة الذهاب لم تكن سهلة على الاطلاق، وشدد على أن فريقه أهدر العديد من الفرص في اللقاء الأول.

وأضاف اللاعب قائلاً: «سنبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل للمباراة النهائية، ونسعى للفوز لأن الجماهير تنتظر عودتنا ببطاقة التأهل إلى النهائي ولن نخذلهم».

واختتم اللاعب قائلاً: «فريق دريمز جيد ومنظم ولكننا أهدرنا عدة فرص في مباراة الذهاب، ولدينا ثقة في تقديم مباراة مميزة وتخطى المنافس في مباراة العودة».

نبيل عماد دونجا- محمد شحاتة- أحمد حمدي- زياد كمال- ترافيس موتيابا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل